الاعلامي مصطفى الاغا يهاجم الصرامي

620

شن الاعلامي مصطفى الاغا مقدم برنامج صدى الملاعب هجوم على حساب سعود الصرامي بالتويتر حيث وصفه بالمتعصب والملىء بالاساءات .

وقال مصطفى الاغا انه لن يقوم باستضافة الصرامي في برنامجه حتى يقدم بلاغ للشرطة يثبت ان هذا الحساب لا يمثله أبدا.

وكتب الأغا” أخبرت الزميل سعود الصرامي أنني لن أستضيفه في #صدى_الملاعب حتى أرى البلاغ الذي سيقدمه للشرطة ينفي فيه أن هذا الحساب ليس له @L9arami “.

وتابع: “أعرف أن أي حساب لأي زميل هو أمر شخصي ولكن #صدى_الملاعب لا يقبل بالتعصب ولا يستضيف متعصبين، منتمين نعم ولكن غير متعصبين وهذا ديدننا ولن يتغير.

وزاد: نحن لا نهدد أحدا ولا نتوعد أحد ، برنامجنا خالٍ من التعصب ولدينا مبادرة #لا_للتعصب ولن نقبل بإستضافة متعصبين يثيرون الآخرين في حساباتهم.

وأكمل: “لايمكن الفصل بين الشخص وحسابه في تويتر ، فهل نقبل أن يشتم أحدهم ديننا أو بلادنا بحسابه ثم نقول إنه أمر شخصي ونستضيفه في برامجنا مثلًا ؟؟”.

وواصل الأغا”“لرياضة شرف ..والشرف يقتضي العفة .. والإعلام مهنيّة .. والمهنيّة تقتضي الصدق ..ولا مكان لمن ينقصهم الصدق والعفة في هذين المجالين”.

وانهى تغريداته” حتى أكون واضحا ، أنا تحدثت عن حساب بتويتر مليء بالإساءات فإن لم يكن الحساب له فالرجل بريء من التهمة، نحن نريد الحد من التعصب والإساءات فقط , من يُسيء اليوم سيتعرض للإساءة بنفس اليوم وإذا إستمر مسلسل الإساءات فهذا يعني أنّه على الرياضة السلام وعلى الروح الرياضية ألف سلام “.

11