بالصور : بعثة الأخضر تصل الى ماليزيا و تؤدي مراناً استرجاعياً

DSC_3949وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم الجمعة إلى مطار كوالالمبور الدولي بماليزيا بعد أن غادرت مدينة جدة في ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة و كان في استقبل البعثة سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا الأستاذ فهد الرشيد و المنسق العام للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ محمد الحميد . و انتقلت بعثة المنتخب فور وصولها إلى مدينة سوبانغ جاي مقر إقامة المنتخب السعودي في فندق دورسيت غراند استعداداً لخوض المواجهة القادمة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 أمام منتخب ماليزيا يوم الثلاثاء القادم . من جانبه قدم مدير الكرة بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح شكره و تقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا الأستاذ فهد الرشيد على تسهيله إجراءات دخول البعثة و حسن الاستقبال مؤكداً بأن ذلك غير مستغرب .

حصة استرجاعية
أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة أولى حصصه التدريبية استعداداً لخوض المواجهة القادمة في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 أمام منتخب ماليزيا يوم الثلاثاء القادم و جرت الحصة التدريبية في مقر إقامة المنتخب و عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على أجرى تمارين استرجاعيه للاعبي المنتخب استمرت لمدة 45 دقيقة .

تدريبات الغد
يجري المنتخب السعودي مساء غداً السبت حصة تدريباته واحدة على ملعب صايم درايم عند الساعة السادسة مساءً ، و ستكون الحصة التدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام أول 15 دقيقة من انطلاقة التدريبات و سيتم تمكين الزملاء الإعلاميين من أخذ تصريحين في منطقة المكس زون بالتنسيق مع المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني .

DSC_3978 DSC_3971 DSC_3912

11