بالصور : الدوسري يدخل تدريبات الهلال الجماعية واشعة مغناطيسية لديغاو

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬أجرى الفريق الاول بنادي الهلال مساء اليوم الأربعاء مرانًا اعتياديًا، تحضيرًا لمنافسات الموسم المقبل، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ بدأت بتدريبات الإحماء، قبل أن يقسم مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت كل مجموعة مناورة على جزء من مساحة الملعب، إضافةً إلى تدريبات التمرير السريع والتحرّك بدون كرة، اختتمها بتطبيقات فنية وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

*سالم الدوسري يشارك في التدريبات الجماعية:

شارك اللاعب “سالم الدوسري” مساء اليوم في تدريبات الفريق الجماعية؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه اللياقي بعد تعرّضه لكدمة في مفصل الركبة، أثناء لقاء الفريق مع نظيره “لخويا القطري”.

*ديجاو يجري أشعة مغناطيسية :

أجرى المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو” اليوم أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في العضلة الخلفية، على أن تظهر نتائجها يوم غد الخميس؛ وذلك بالتنسيق مع شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية.

*الثلاثي يواصلون برامجهم :

واصل الثلاثي (عبدالله عطيف، نواف العابد وياسر القحطاني) برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مُسبقًا:

*سمو رئيس النادي يلتقي بالوفد الشبابي المغربي:

التقى الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي مساء اليوم بالوفد الشبابي المغربي، الذي يزور المملكة حاليًا في إطار برامج تبادل الزيارات بين البلدين الشقيقين، حيث اطلع الوفد على كافة مرافق النادي، قبل أن يتابع جزء من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

*الفريق يؤدي مرانه مساء الغد:

يؤدي الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الخميس مرانًا اعتياديًا، تحضيرًا لمواجهة نظيره “الخليج” وديًا مساء يوم بعد غد الجمعة.

تدريبات الهلال ‫(243102031)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(243102030)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(243102029)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬

18