الأحمدي يكشف سر تراجع النصر

النصر- المجزل (2)

كشف المدرب الوطني بندر الأحمدي عن غضبه من مطالب جماهير النصر بالتخلص من المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا المدرب الذي حقق لقب دوري جميل مع الفريق في الموسم الماضي .

وصرح الاحمدي” الأمير فيصل بن تركي أحدث نقلة كبيرة في الفريق، ولا بد أن يثق الجميع في سياسته، التي قادت العالمي إلى تحقيق 3 بطولات في المسابقات المحلية”.

وتابع” من السهل الوصول للقمة ومعانقة الذهب، لكن يصعب عادة المحافظة على المكتسبات في المراحل الأخيرة، وهذا لن يتم إلا بوقفة الجمهور مع الإدارة وعدم محاربتها من أجل إقالة المدرب داسيلفا، وهذا خطأ كبير، فالمدرب جيد، فلا يجب على الجمهور محاربته بهذا الشكل وبهذه الطريقة”.

ويرى الأحمدي ان الأمير فيصل بن تركي يجب ان يستمر كرئيس لنادي النصر كونه أفضل الرؤساء الذين مروا عليه بل الأفضل في المملكة نظرا لمنهجيته وسياسته الحكيمة والواثقة ليقول” رئيس النصر مكسب للجميع في الرياضة السعودية قد خدم ناديه والوطن من خلال جلب لاعبين سعوديين مميزين لكن الفريق بحاجة كذلك الآن للاعبين أجانب مميزين”.

وأضاف المدرب الوطني” غياب القائد حسين عبدالغني والمهاجم حسن الراهب بسبب الإيقافات، إضافة إلى إصابة صانع اللعب أحمد الفريدي وإبراهيم غالب والحارس عبدالله العنزي، كان له تأثير على قوة النصر في الموسم الحالي”.

18