فيصل بن تركي يخاطب جماهير النصر من خلال رسالة طويلة

فيصل بن تركي رئيس نادي النصر كحيلان

قرر الأمير فيصل بن تركي مخاطبة جماهير النصر حيث طالب الجماهير بمواصلة الحديث عن سلبيات الفريق ولكن مع تقديم المساندة الكبيرة والثقة في قدرات الفريق .

ويرى الأمير فيصل بن تركي ان الثقة في قدرات الفريق أهم الأسلحة التي سوف تقود النصر للألقاب في الموسم الحالي.

وكتب رئيس النصر من خلال حسابه الرسمي في تويتر” قرأت أغلب ما كتبه محبو النادي من أصغر مشجع إلى أكبر مشجع سنا ومقاما، وكلها محل الاهتمام والتقدير، ولست إلا واحدا منكم يجمعنا حب نادينا العالمي، نسعى لتفوقه ونهتم بآرائكم وانتقاداتكم”، مضيفا: “وكما فرحت وادارتي بسعادتكم ببطولات النصر الماضية، يحزننا كثيرا أن تغضبوا مني ومن ناديكم ونتائجه وأي شيء من مكوناته”.

وأشار “وأنا مثلكم، راحتي رؤية الاصفر العالمي في القمة، لاني بالاساس مشجع خرج من المدرجات لخدمة الاصفر، فلا تزعجني هذه الانتقادات، بالعكس استمروا في انتقاد عملنا، واستمروا في دعم نادينا والحضور خلفه، فكلنا في مركب واحد”.

وأكمل “من يرى التفاصيل من الخارج لا يحكم بدقة على الصورة، لذلك ثقوا بأن النصر في أيد أمينة وحريصة عليه، فقد اجتهدنا كثيرا مع رجال مخلصين شرفيين وفنيين وجماهير لإعادة النصر، ونجحنا في عودة بعض منه”، مؤكدا أنهم لن يدخروا جهدا لإكمال المسيرة نحو نصر يسر النصراويين كلهم، ولن يتأخروا في اي قرار لمصلحة النصر أياً كان.

وتابع “لا تهتز ثقتكم في ناديكم وكل ما فيه، هؤلاء الابطال اعادوا النصر للبطولات وسيستمر بطلا بكم وبهم وما يزال المشوار طويلا في الموسم، انتقدونا كما شجعتمونا وتشجعوننا دائما، ولكن بمحبة هذا النصر الذي جمعنا ولا تجرّحوا في احد من النصر ايا كان”.

وأختتم الأمير فيصل: “كلنا خلف النصر مشجعون سواسية، ولا نفرق عنكم الا أننا في موقع المسؤولية، التي تحتم علينا مصلحة الاصفر فقط، كلنا نغضب اذا تعثر النصر، ولا يهز ذلك شيئا من مكتسبات نصرنا، والمستفيد الوحيد من هز الثقة هم منافسونا فقط” مختتما: “النصر بطل وعالمي، وسيستمر بطلا وعالميا بكم وبالمخلصين. شكرا للجميع”.

17