هزيمة مدوية للنجم الساحلي على يد الإتحاد المنستيري

الدوري التونسي

مني النجم الساحلي بهزيمة مدوية 1-4 ايوم الأحد أمام مضيفه الإتحاد المنستيري في المرحلة السادسة من الدوري التونسي.

وحسم المنستيري نتيجة المباراة مبكرا أمام غريمه في ديربي منطقة الساحل بتونس حيث سجل زياد الدربالي وماهر الحناشي هدفين في الدقيقتين السادسة و40 ورد النجم بهدف موسى مازو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يضيف المنستيري هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر حمزة المسعدي وسليم الجديد في الدقيقتين 70 و75.

وانتزع المنستيري صدارة المجموعة الثانية من النجم برصيد 11 نقطة لكل منهما وبفارق الأهداف لصالح المنستيري.

ولم يستفد الصفاقسي من عثرة النجم هو الآخر خارج ملعبه أمام قوافل قفصة بهدف نظيف سجله نبيل حامد من ضربة جزاء في الدقيقة 76. وتراجع الصفاقسي للمركز الرابع برصيد تسع نقاط فيما صعد القوافل، بعد تحقيقه الفوز الأول هذا الموسم، للمركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط.

وتعادل أمل حمام سوسة والملعب القابسي 1-1 حيث سجل فخر الدين قلبي للقابسي في الدقيقة 16 وتعادل محمد صالح دربالي لحمام سوسة في الدقيقة 66 بضربة جزاء. وأصبح القابسي، الذي صعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، ثالثا في جدول المسابقة برصيد عشر نقاط بينما يقبع أمل حمام سوسة في قاع الجدول.

وتعادل الملعب التونسي وحمام الأنف سلبيا ليصبح الملعب خامسا بثماني نقاط وخلفه حمام الأنف بست نقاط.

وفي المجموعة الأولى، فاز شبيبة القيروان على أولمبيك الكاف بهدف نظيف سجله منصور بكري في الدقيقة 42 ليصبح القيروان رابعا برصيد 11 نقطة والكاف سادسا بأربع نقاط.

وتغلب البنزرتي على ضيفه ترجي جرجيس 2-1 بفضل ثنائية يوسوفا مبينجي في الدقيقتين 23 و42 مقابل هدف للصادق الوريمي في الدقيقة 64، وصعد البنزرتي للمركز الثالث برصيد 11 نقطة متقدما بفارق الأهداف على القيروان فيما يتذيل جرجيس جدول المجموعة الاولى بنقطة وحيدة.

8