جمعان الدوسري يؤكد صعوبة المواجهة

النصر يغادر إلى بريدة تأهباً للتعاون .. كارينيو: هذه مواصفات بديل مانسو

كارينيو مؤتمر

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم الاثنين إلى بريدة وذلك تأهباً لمواجهة فريق التعاون في دور الـ16 من مسابقة كأس سمو ولي العهد, حيث سيجري الفريق تدريبه الاخير هناك على ملعب الملك عبدالله الذي سيحتضن المواجهة.

وكان الفريق النصراوي قد أدى تدريباته بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير, وذلك تحت اشراف المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو الذي أشارت المصادر لاعتماده على عمر هوساوي في مركز الظهير الايمن بعد عودة شوكت لمركز قلب الدفاع.

وكان كارينيو قد تحدث لوسائل الإعلام عن هذه المواجهة قائلاً أن فريقه جاهز لخوضها, مؤكداً ان المباراة تعتبر انطلاقة وبداية لمسابقة جديدة واللاعبين لديهم الحماس والرغبة لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثمانية ونحن اكملنا جاهزيتنا لها، مبينا أنهم سيواجهون فريق قوي ويملك لاعبين جيدين ولديهم الحماس لمواجهة النصر وسيسجل لهم إنجاز كبير لو حققوا الفوز واخرجوا النصر من الأدوار الأولى للبطولة ولهذا كانت تحضيرات الفريق تكتيكياً وذهنياً ونفسياً لهذه المباراة جيدة ونتمنى ان نوفق في الفوز والتأهل لدور ربع النهائي .

وحول الأحوال الجوية المتقبلة هذه الأيام وهل ستكون مؤثرة على الفريق قال : من حسن الحظ إننا تدربنا وسط هذه الأجواء ولا اعتقد انها ستؤثر على اللاعبين لأنها ليست المرة الأولى التي يلعب فيها اللاعبين وسط هذه الأجواء وبالتالي لديهم القدرة للعب حتى في حال كان هناك هطول للإمطار أثناء المباراة .

وعن آخر المستجدات بخصوص اللاعب الأجنبي الرابع” حتى الآن نحن في طور البحث ودراسة عدد من الأسماء للتعاقد معها ولكن أرجو من الجميع أن يتفهموا ً نقطة مهمة جداً وهي أن اللاعب الأجنبي الرابع سيكون من مسئوليتي ولا نرغب بالاستعجال في التعاقد كي لا نقع في خطأ ولذلك لن نستعجل في اختيار أي لاعب إلا بعد دراسة متأنية لسيرته الذاتية ومستواه الفني وان يكون بالفعل إضافة قوية للفريق وما يهمني انا هو ان يكون اللاعب الأجنبي الرابع موجود في بداية الفترة الشتوية وان تكون لديه الرغبة والروح العالية بأن يحضر للسعودية وان يكون لديه طموح لخدمة تطلعات الفريق .

ونفى المدرب كارينيو وجود عروض من أندية أخرى وقال : أنا حاليا مرتبط بعقد مع نادي النصر وسعيد بوجودي وعملي في النادي واجد في ذلك راحة كبيرة كما أجد التعاون من اللاعبين والجهاز الإداري والطبي .

الدوسري: أنتظر مشاركتي أساسياً

من جانبه أكد مدافع الفريق جمعان الدوسري جاهزيتهم لخوض لقاء التعاون وقال الكل يعلم ان مباريات الكؤوس هي خروج المغلوب وسنسعى لتحقيق الفوز والتأهل لدور الربع نهائي وقال التعاون فريق جيد نحترمه ولدينا الرغبة والعزيمة والإصرار للفوز والتأهل لدور الثمانية بإذن الله .

ونفى جمعان الدوسري العروض التي تلقاها قبل انتقاله للنصر من نادي الرياض وقال عرض النصر هو العرض الوحيد وأتشرف بوجودي في العالمي وسط كوكبة من النجوم الذين استفدت منهم كثيرا .

وحول عدم مشاركته مع الفريق قال : أنا جاهز ورهن إشارة المدرب للمشاركة لكن الأهم لدي ليس أن أكون اساسيا بقدر ما يهمني انتصار الفريق وسواء شاركت أو شارك احد زملائي فمصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

8