عبدالله البرقان يؤكد: هناك تعويضات ضخمة للاتحاد في قضية المولد

عبدالله البرقانانفردت صحيفة سبورت بتأكيداتها ان نادي فارينزي البرتغالي سوف يطلب الحصول على بطاقة مؤقتة من الاتحاد السعودي للاعتماد على سعيد المولد في صفوف الفريق في الفترة المقبلة وهو ما حدث بالفعل في الأيام الماضية.

وذكرت مصادرنا ان الفيفا سوف يمنح نادي فارينزي بطاقة مؤقتة لقيد سعيد المولد رغم رفض نادي الاتحاد والاتحاد السعودي لكرة القدم لكن الاتحاد سوف يكون بقدرته الحصول على مبلغ مالي كبير كتعويض مع ايقاف مؤكد للاعب لفترة تتراوح بين 4 الى 6 شهور.

وأكد عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف انفراد “سبورت” الجديد في قضية المولد وقال ان قضية سعيد المولد لاعب الاتحاد المنضم الى فارينزي البرتغالي لم تعد قضية تابعة للجنة الاحتراف.

وقال في تصريحات اذاعية” لجنة الإحتراف بمجرد ما اعتمدت عقد المولد مع الإتحاد انتهى دورها ولا علاقة لنا بالإستئناف أو ذهابه إلى أي لجنة”.

وأضاف” اتخذنا كافة الإجراءات التي نراها سليمة ولو طلب الإتحاد البرتغالي بطاقة المولد لا يدل ذلك على أنن أخطئنا “.

وأكمل” لجنة الإحتراف حريصة أن تطلع الجميع على إجراءاتها،ولو صدر تسجيل مؤقت للمولد في البرتغال فيحق للإتحاد تقديم شكوى”.

وأكد” سيكون هناك تعويضات ضخمه في حال أصدرت بطاقة مؤقته للمولد والعقوبات القوية ستطال اللاعب والنادي البرتغالي”.

وختم حديثه” الشكاوى انهالت على غرفة فض المنازعات منذ إنشائها ووصلت حتى الآن إلى 75 شكوى وقراراتهم ملزمه للجنة الإحتراف, شهادة الثانوية شرط للمحترفين الجدد فقط ، والأندية تعاني من التعامل مع اللاعبين الغير متعلمين لذلك وضعنا الشرط , إعتباراً من الموسم القادم .. إذا زادت مديونية النادي عن 50 مليون لا يستطيع ان يسجل لاعبين أجانب”.

18