بالصور : الشباب يستعد لهجر على فترتين والمدرب يغلق التدريبات

تدريبات الشباب ‫(397454877)‬ ‫‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته لليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية استعداداً للقاء هجر دورياً يوم الجمعة المقبل على ملعبه .
بدأت الفترة الأولى بتمارين إحماء وتسخين داخل صالة النادي المغلقة , بعد ذلك أدى اللاعبون تمارين تقوية العضلات “العلوية والسفلية ” داخل صالة الحديد تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسلو ماريو ” .
وفي الفترة المسائية بحضور ومتابعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ عبدالله القريني انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت قيادة مدرب اللياقة” مارسيو ماريو” , بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى أربع مجموعات أدت تدريبات متنوعة عبر أربع محطات , الأولى كانت تقسمية على نصف الملعب , والمحطة الثانية تدريبات طائرة بالقدم . فيما أدت المجموعة الثالثة تدريبات بالرأس (التمرير والتسجيل في مرمى صغير ) , وركز المدرب في المحطة الرابعة على التسديد من خارج منطقة الجزاء,كمااعتمد على تدوير التدريبات بين المجموعات الأربع . وقد غلب على التدريبات طابع الحماسة والتحدي بين اللاعبين , واختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك العضلات .
و تغيب اللاعب ” سياف البيشي ” عن تدريبات الفريق الأول الجماعية وذلك لشعورة بآلام في البطن .
فيما قرر الجهاز الفني بقيادة ” الفارو غوتريز ” إغلاق التدريبات ابتداءً من يوم غد أمام وسائل الاعلام والجماهير استعداداً للقاء هجر القادم .

تدريبات الشباب ‫(397454878)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ احمد عطيف

20