المنتخب الاولمبي يختتم مرحلة الاعداد في الرياض

تدريبات المنتخب الاولمبياختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكره الإعدادي المقام في الرياض في الفترة 2 – 5 ذي القعدة, الموافق 17 – 20 أغسطس الذي أقيم استعدادا للمعسكر الخارجي في سلوفاكيا .
وأجرى اللاعبون مرانهم الأخير اليوم في حصة صباحية في الصالة الرياضية المغلقة التابعة لمعهد إعداد القادة, ثم قسم فيها اللاعبون إلى 3 مجموعات بعد الإحماء أدت كل مجموعة اختبارات لقياس القدرة والتحمل والجاهزية اللياقية.
من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني كل من رخي الشمري, ريان الشميمري, عبدالرحمن الدخيل, محمد العنزي, نور الرشيدي, عبدالرحمن القرني عن بعثة المنتخب السعودي الأولمبي المغادرة للمعسكر الخارجي, مقدمين لهم شكرهم الجزيل على ماقدموه من مستويات خلال الفترة الماضية في المعسكر, ومتمنين لهم التوفيق في المستقبل.
يذكر أنه من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي الأولمبي في وقت مبكر من فجر غد إلى سلوفاكيا لإقامة المعسكر الخارجي هناك تحضيراً للعديد من الاستحقاقات التي تنتظره خلال الفترة القادمة , حيث سيشارك في سلوفاكيا في دورة ودية برفقة منتخبات الإمارات, الأردن, وأوزباكستان, كما سيخوض مباراة ودية أمام منتخب سلوفاكيا الأولمبي .

10