البرقان يعلق على قضية الاهلي وظلم الموسى

معتز الموسى

وجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معتز الموسى اتهامات الى لجنة الاحتراف بمحاباة الأهلي في تسجيل اللاعبين أثناء فترة التسجيل وذلك رغم كون اللاعب لم يتحصل على رواتبه في النادي في الشهور السبعة الماضية.

ورد عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف على تصريحات الموسى وكذلك انتقادات زميليه في الفريق، محسن العيسى وعبدالله المحمد حيث أكد أن الامر من اختصاص لجنة فض المنازعات.

وصرح البرقان”لقد تحدث معي اللاعب هاتفيا وأخبرته أن الامر ليس له علاقة بلجنة الاحتراف بل بلجنة فض المنازعات وسيأتي دورنا بعد رأي غرفة فض المنازعات، حيث سنكون حينها ملزمون بالتدخل”.

و تابع”هناك نظام داخل الاتحاد فلجنة المنازعات هي المسئولة عن الشكاوي بينما لجنة الاحتراف مهتمها هي تنفيذ واصدار اللوائح “.

و أكمل” لقد أعلنا في السابق عدم منع الأندية التي لديها مشاكل في غرفة فض المنازعات من التسجيل ولو لم نفعل ذلك لما تمكن اى نادي من تسجيل أي لاعب, أنهينا 600 شكوى، وبعد الوحدة ونجران لا توجد لدينا أي شكوى”.

و انهى حديثه”لقد طلبنا من الاهلي القيام بدفع المستحقات المتأخرة للاعبيه بآخر 7 شهور من نوفمبر إلى مايو، وفي هذه الفترة لم تكن هناك متأخرات لدى اللاعب “.

10