الشباب يستضيف ورشة عمل الإعلام الرياضي

مقر نادي الشبابيستضيف نادي الشباب مساء الاثنين المقبل ورشة عمل برنامج المسئولية الاجتماعية والتي ستقام تحت عنوان (دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية) وتنظمها رابطة دوري المحترفين السعودي وإدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الشباب وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف .

وأوضح الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب أن تلك الورشة تأتي في إطار التنسيق والتعاون بين نادي الشباب ورابطة دوري المحترفين في مجال دور الأندية الرياضية تجاه المجتمع .وأشار الدكتور العليان أن ورشة العمل ستكون حافلة بالعديد من المحاور المهمة والتي من شأنها أن تخدم وتدعم مسيرة الأندية نحو شباب المجتمع.

وأوضح الدكتور العليان أن المتحدثين في الورشة هم كل من الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم والإعلامي القدير الأستاذ تركي الخليوي مدير عام قناة لاين سبورت والإعلامي المتميز تركي العجمة مقدم برنامج كورة على قناة روتانا وسيتولى تقديم الضيوف المذيع محمد الرديني.

وبين الدكتور العليان أن الدعوة قد تم توجيهها للإعلاميين لحضور هذه الفعالية وإثرائها بمداخلاتهم وأطروحاتهم المميزة ، مشيراً أنه سيتم منح شهادات حضور لجميع الإعلاميين الحاضرين.

9