الاذاعات الرياضية ترتقي بالطرح بعد تلوث الفضاء

الاذاعات السعودية

دشنت إذاعة يو اف ام الرياضية مؤخراً موقعها الجديد على الانترنت حيث يتزامن بثها الاذاعي مع البث عبر الانترنت في خطوة رائعة باتت تقدمها الاذاعات لتكون دائما قريبة من المستمع.

وتعد اذاعة يو اف ام احدى واجهات الاعلام المسموع في المجال الرياضية وتقدم برامج رياضية متنوعة ومواجيز اخبارية على مدار الساعة.

وفرضت الاذاعات وخاصة عبر موجات الاف ام نفسها على الجمهور الرياضي وباتت تنافس القنوات الفضائية في تغطية الاحداث. فإلى جانب اذاعة يو اف ام  تواجدت ايضا وبقوة على الساحة اذاعة مكس اف ام التي خصصت برنامجين للتغطية الرياضية تساهم في إثراء المتابع عبر الاخبار والتقارير والحوارات المباشرة كما تبث هي الاخرى برامجها على الانترنت عبر موقعها الالكتروني بالإضافة الى البث عبر الاثير. وتمكنت مكس اف ام عبر برامجها الرياضية من حجز مساحة لها عند المتابع الرياضي.

الاذاعة السعودية ( البرنامج العام والبرنامج الثاني) هي الاخرى دخلت بقوة الى ساحة الاف ام وباتت من اهم الاذاعات المسموعة بعد  تركيزها على نقل مباريات الدوري السعودي على الهواء  وكذلك النشرات والبرامج الرياضية مما اكسبها منتجاُ هاماً توفر من خلاله خدمة المتابعة اللحظية للمباريات عندما تتعذر مشاهدة التلفزيون.

الجمهور الرياضي الذي وجد ضالته في متابعة هذه الاذاعات لمس الفرق الشاسع بين اهمية الطرح الراقي حتى لو كان صوتياً فقط وبين الطرح الساذج وضعيف المضمون حتى لو توارت ملامح قبحه تحت بريق الصور.

7