السد يهزم لخويا في الدوري القطري ويعود للانتصارات

السد خلفان الهيدوسعاد السد إلى سكة الانتصارات وحقق فوزه العاشر على لخويا حامل اللقب 3-0 يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية عشرة الاخيرة من ذهاب الدوري القطري.

وسجل الأسباني راؤول جونزاليز (4) وابراهيم ماجد (15) وخلفان ابراهيم (56 من ركلة جزاء) الاهداف. واهدر سباستيان سوريا هداف الدوري (8 أهداف) ركلة جزاء للخويا (39) حيث ارتطمت الكرة بالعارضة التي تصدت لتسديدة أخرى للخويا أطلقها علي عفيف (75). ورفع السد رصيده إلى 31 نقطة موسعا الفارق إلى 9 نقاط عن لخويا الذي كان ندا قويا لمنافسه وسنحت له العديد من الفرص تصدى لها حارس السد محمد صقر.

وواصل الغرافة بطل كاس الامير انتصاراته وسجل فوزه الثاني على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن هزم قطر بصعوبة بالغة بهدف وحيد سجله البرازيلى تارديلي (51). ورفع الغرافة رصيده الي 15 نقطة وتقدم مؤقتا الي المركز الخامس، فيما تراجع قطر الى المركز السادس وله 14 نقطة.

ومع نهاية دور الذهاب تذوق العربي، أحد أكثر الفرق فوزا بالدوري، طعم الانتصارات وحقق فوزه الأول على الوكرة 2-1. وسجل البرازيلى فاندرلي الهدف الأول (10) بعد مجهود كبير راوغ فيه دفاع الوكرة وحارسه، واضاف عبد العزيز السليطي (34) الثاني، فيما سجل العراقي علي ارحيمة هدف الوكرة (53). ورفع العربي رصيده الى 8 نقاط وتقدم مؤقتا الى المركز العاشر، وتوقف رصيد الوكرة عند 12 نقطة بعد ان مني بالخسارة الخامسة.

وتختتم المرحلة السبت فيلتقي السيلية مع الخريطيات، وام صلال مع الخور، والجيش مع الريان.

10