يحيى الشهري: التعادل مكسب للاتفاق

نور: خلافي مع أبوسبعان “كذبة” .. وهزازي يطالب بمهاجمة أعضاء الشرف

محمد نور

أكد قائد فريق الاتحاد محمد نور أنهم قدموا مستوى جيد في لقاء الاتفاق ولكنهم كلاعبين لم ينجحوا في استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لهم, حيث كان بالامكان تسجيل واحدة منها لتحقيق نتيجة الفوز.

وقال تور “أدينا مباراة مميزة من حيث المستوى, وكنا الأفضل ونستحق الخروج بنتجية الفوز ولكننا لم ننجح في ترجمة الفرص لاهداف”.

ونفى محمد نور مايتناولة الإعلام الرياضي على أن هناك خلاف بينه وبين زميله محمد ابو سبعان أدى لعدم تداول الكرات بينهم في أرضية الملعب, وأشاد بأنهم عائلة واحدة ولا يوجد كل مايذكر في الإعلام.

من جانبه, قدم نايف هزازي مهاجم الاتحاد اعتذاره لجماهير النادي على غيابه عن تسجيل الاهداف, مؤكداً أن الفريق بحاجة للصبر, حيث أنه يقدم حالياً مستويات جيدة وخاصة في لقاء الاتفاق الذي كان ينقص الفريق فيه التوفيق فقط.

وطلب هزازي من جماهير الاتحاد شن حملة على رجال الاتحاد الكبار من أعضاء شرف وخاصة من يظهرون في وسائل الإعلام بكثرة, وذلك لمطالبتهم بدعم الفريق في الفترة الشتوية القادمة لتحسين أوضاع النادي.

يحيى الشهري: التعادل مكسب

لاعب الاتفاق يحيى الشهري وصف التعادل بالمكسب لفريقه, خاصة وأن فريقه تراجع في الشوط الثاني بعد الضغط الاتحادي القوي, مضيفاً بقوله “تقاسمنا الشوط الأول مع الاتحاد, وفي الشوط الثاني سيطر الاتحاد وضغط علينا مما أدى لتراجعنا للخلف”.

وطمأن الشهري جماهير الاتفاق على إصابته حيث وصفها بالطفيفة, وأنها مجرد كدمة تعرض لها بعد احتكاك بسيط مع محمد نور لاعب الاتحاد.

10