116 مليون ريال قيمة نجوم السوبر

تدريبات الهلال ‫(1)‬

24 ساعة فقط تفصلنا عن عودة متعة الاثارة في الديربيات بين الهلال بطل كأس الملك و النصر حامل لقب بطولة دوري جميل.

ووافقا لموقع ترانسيفر ماركت فأن المواجهة بين النصر و الهلال سوف تشهد مباراة بين فريقين قيمتهم التسويقية 116 مليون و54 ألف و703 ريالات .

وتعد شبكة ترانسفير ماركيت متخصصة في تقييم اللاعبين على مستوى العالم وفقا لاحصائيات كل اللاعب و اهميته لدى منتخب بلاده مقارنة بسن اللاعب و آخر انتقال.

ويتفوق الزعيم من الناحية التسويقية على العالمي بقرابة الثلاثة ملايين ريال حيث قال الموقع ان قيمة نجوم الهلال وصلت الى 12.06 مليون جنيه إسترليني، فيما بلغت قيمة لاعبي فريق النصر 8.17 مليون جنه إسترليني.

ويعد لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو والمنضم حديثا لصفوف فريق الهلال الأكثر قيمة بين صفوف الفريقين حيث بلغت قيمته السوقية بحسب الموقع 3.85 مليون جنيه إسترليني ليتفوق على مايسترو النصر البولندي أدريان ميرزفيسكي حيث بلغت قيمته 3.50 مليون جنيه إسترليني في تراجع لقيمة اللاعب والتي كانت من قبل قد وصلت الى اربعة ملايين باوند.

و تصدر قائمة الاغلى محليا الزلزال ناصر الشمراني الذي سيغيب عن اللقاء بسبب الايقاف بجانب ثلاثي النصر حسين عبد الغني وحسن الراهب ومحمد عيد.

وبلغت قيمة الشمراني لاعب الشباب الأسبق 1.05 مليون جنيه إسترليني ليتفوق على الثنائي عبد الله الزوري ونايف هزازي وذلك بقيمة 700 ألف جنيه إسترليني لكل منهما .

11