بالصور..الأمير فيصل بن تركي يلتقي بلاعبي النصر في لندن

CP3V4764حث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لاعبي النصر على تقديم صورة مشرفة للكرة السعودية في مباراة السوبر التي تجمعه بالهلال مساء الأربعاء كونها تقام خارج المملكة وقال إنني على ثقة كبيرة بكم وبما تملكونه من مستوى فني ومهاري وأداء جماعي وروح عالية يعرفها الجميع عن كل لاعب يرتدي شعار العالمي وما لمسته منكم من حرص واستعداد طوال فترة معسكركم بالنمسا يعطينا تفاؤل كبير لكافة منافسات الموسم ومن بينها الدفاع عن اللقب الذي يحمله النصر لموسمين متتاليين .
جاء ذلك خلال لقاء لسموه باللاعبين في تدريب الليلة الذي ركز فيه المدرب داسيلفا على الجوانب اللياقية باستخدام الحواجز تلى ذلك تدريبات تكتيكية ثم لعب الفريق مناورة على جزء من الملعب اعتمد فيها على التمريرات البينية من لمسة واحدة تلى ذلك مناورة مفتوحة . وحضر التدريب عضوهيئة اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن تركي بن ناصر والأمين العام العميد خالد الرشيدان وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرحمن الدهام ونجم الكرة الكويتية الكابتن عبدالله وبران .
من جهة ثانية أجرى الكابتن إبراهيم غالب كشف طبي لدى الدكتور لافال الذي أجرى له العملية وأكد لافال أن نتائج الكشف جيدة وانه يسير بشكل ممتاز وفق البرنامج التأهيلي المخصص له .

CP3V4506 CP3V4511 CP3V4796

12