لعب 4 مباريات ودية لم يخسر فيها

العروبة ينهي معسكر مصر .. والمريح : طموحنا لا نخفيه “العودة”

IMG_6871اختتم فريق العروبة الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي الخارجي المقام في جمهورية مصر بعد أن أستمر لمدة أسبوعين أنطلق في خامس الشهر الحالي وأستمر حتى الجمعة الماضية , لعب من خلاله أربع لقاءات ودية لم يخسر فيها الفريق .
معسكر العروبة اشتمل برنامجه على تمارين صباحية ومسائية ركز فيها الجهاز الفني على الإعداد البدني واللياقي ، خاض الفريق خلالها أربع لقاءات تجريبية منح فيها المدرب الهادي الوالي الفرصة جميع العناصر للوقوف على مدى جاهزيتها و تنويع الخطط الفنية وفق البرنامج المعد مسبقا .
رئيس النادي الأستاذ مريح المريح يرافقه عضو شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز الواكد و عضو مجلس الإدارة الأستاذ مونس الضوي قاموا بزيارة الفريق في مقر إقامته للوقوف على المعسكر و مدى الجاهزية التي خطط لها مسبقا , وحضروا أحد المباريات الودية .
بعثة الفريق بتواجد الأستاذ ياسر المريحيل و الأستاذ عبدالله الضويحي والجهاز الفني و اللاعبين قدموا عمل جيد أثنى عليه رئيس النادي شاكرا الجميع على الروح والانضباط والحرص الذي لمسه أثناء المعسكر من قبلهم على تقديم وجه جديد مرضي لعشاق العروبة .
رئيس النادي مريح المريح شكر الجهاز الإداري متمثل بالإخوان ياسر المريحيل وعبدالله الضويحي والجهاز الفني بقيادة الهادي الوالي واللاعبين على جهودهم وانضباطيتهم وتعاونهم طيلة الفترة الماضية وفي المعسكر الإعدادي الحالي والذي لمسته من خلال تواجدي معهم , وأشار المريح أن معسكر الفريق كان معد و مرتب مسبقا وفق برنامج زمني فني لياقي مرتب , ولفت أن الفريق لعب 4 لقاءات تجريبية وليست ودية كما أحب أن أسميها لأن المدرب يقوم بتجربة عناصر وخطط فنية ولا ينظر للنتائج فيها , نتائج هذه المباريات لن ننظر لها لأنها تعتبر إبرة مخدر فدوري الدرجة الأولى لا يعرف فريق كبير وصغير خبير وصاعد حديثا , وبين أنهم اجتمعوا مع الجهاز الفني حيث أبدى رضاه عن المعسكر الذي حقق نتائج إيجابية وفق الأهداف المرسومة نتمنى انعكاسها إيجابا .
وأكد المريح يجب أن نكون حذرين ولا نعتمد على نتائج المباريات التجريبية , الدوري يحتاج عمل منظم وجوانب مهمة إن أخلينا بجانب سيتأثر العمل بالكامل , طموحنا الصعود والعودة لدوري الأضواء ولن نخفي طموحنا وأهدافنا وأتمنى أن تتحقق وأن يكون التوفيق حليفنا لإسعاد جماهيرنا وسوف نعمل ونجتهد والتوفيق بيد الله , بتكاتف الجهود الإدارية والفنية وخلق روح الفريق الواحد ستتحقق النتائج والأهداف لكل عمل في أي نادي وهذا ما سوف نقوم به , أشكر زملائي الأستاذ عبدالعزيز الواكد عضو شرف النادي والأستاذ مونس الضوي لتواجدهم معي في المعسكر الخارجي .
وأضاف المريح جمهور العروبة هو أحد صناع الإنجاز ومواقفه ثابتة طول تاريخ النادي ولن ننسى حصولنا على خامس الترتيب في الحضور الجماهيري في أرضنا في دوري عبداللطيف جميل وهذا شيء إيجابي جدا حيث كانت شخصية الفريق تحضر بسبب هذا الجمهور سنحاول إسعادهم بكل ما أوتينا من قوة .
وكان العروبة لعب مع فريق الشيخ زايد وفاز بأربعة أهداف نظيفة , سجلها مشاري العنزي ومحمد رواف وهدفين سجلها عبدالحليم العامودي , كما لعب مع الاتصالات المصرية وفاز بثلاثية نظيفة سجل للعروبة .شاري العنزي وفهد المرواني وعبدالإله جرمان , وفاز على ايلايت المصري بهدفين مقابل هدف سجلها مشرف الرويلي وعائض الجوني , وتعادل في اللقاء الأخير مع إتحاد الشرطة بدون أهداف .
الفريق عاد لمنطقة الجوف ومنحه المدير الفني راحة يوم أمس قبل أن تعود التمارين اليوم الأحد , قبل مواجهة الطائي في الدور الـ32 من منافسات مسابقة كأس ولي العهد في الرابع من شهر ذو القعدة على ملعب العروبة بالجوف

11