الفتح يدشن تدريباته في تونس

IMG_8451وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ظهر اليوم الاثنين إلى مطار تونس قرطاج الدولي للبدء في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم و كان في استقبال البعثة الفتحاوية سكرتير نادي الفتح الأستاذ محسن النجار و ممثلي سفارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بجمهورية تونس . هذا و كان خط سير رحلة البعثة الفتحاوية عبر ثلاث محطات الأولى انطلقت من محافظة الأحساء برا إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ثم جوا إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية ” الدوحة ” لتستمر محطة الفتح إلى مطار تونس قرطاج الدولي .

من جهة أخرى دشن الفريق الفتحاوي أولى حصصه التدريبية عصر اليوم على ملعب قرطاج بالعاصمة التونسية ” تونس ” و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي باللاعبين تحدث خلال اجتماعه عن البرنامج التدريبي الذي سيطبقه الفريق طوال فترة المعسكر و كشف عن الأهداف المرجو تحقيقها بعد انتهاء المعسكر . و على صعيد الجانب التدريبي اكتفى السيد ناصيف بتمارين تفكيك العضلات التي تساعد على إزالة إرهاق السفر حيث انطلقت بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق ثم تمارين تفكيك مع المعد البدني للفريق الكابتن إراد الزعفوري . و استكمل البياوي الحصة التدريبية في مسبح مقر إقامة الفريق و أجرى كذلك تدريبات خاصة بتفكيك العضلات .

من جانبه طمأن مدير الكرة بناي الفتح الأستاذ سمير السعود على سلامة بعثة الفريق ووصولها بسلام ولله الحمد إلى جمهورية تونس وقال : بحمد الله وصلت بعثة الفريق عصر اليوم الاثنين وفق خط السير المحدد مسبقاً وقد أجرى الفريق أول تدريباته مساء اليوم على ملعب قرطاج وفق البرنامج المحدد في اليوم الأول للمعسكر و نسعى عبر المعسكر لتحقيق الهدف المنشود الذي تم رسمه قبل الدخول في المرحلة الثانية .

IMG_8316 IMG_8330 IMG_8395 IMG_8457

13