الفتح يواصل تحضيراته للقاء حسم الصدارة .. وطرح تذاكر المباراة الخميس

وسط أجواء باردة شهدتها محافظة الاحساء, واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصرليوم الأربعاء تدريباته . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على بدأ التدريبات بعمليات الإحماء و من ثم تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي طبقت على كامل الملعب و اختتم التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب ركز على سرعة و دقة التمرير وسط الكثافة العددية و شهدت المناورة توقفها لأكثر من مرة لتلقي تعليمات الجبال . و على صعيد متصل واصل لاعب خط الوسط حسن الحجي برنامجه التأهيلي مع المعد البدني .

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال و برفقته الكنغولي دوريس سالومو للحديث عن مواجهة الهلال.

هذا وكانت قد أعلنت إدارة الفتح عن فتح شباك بيع التذاكر لمواجهة فريقها أمام نظيره فريق الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين ، حيث ستكتفي يوم الخميس ببيع التذاكر عند بوابة نادي الفتح الرئيسية على أن ينتقل بيع التذاكر إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء مسرح مواجهة الفريقين ، و يأتي البيع المبكر تحسباً للحضور الجماهيري المتوقع للمواجهة كونها تجمع المتصدر و الوصيف معاً.

 

9