الرياضية تنقل أربع مباريات غداً وصدقة للاهلي والتعاون

تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 7:40 اللقاء الذي يجمع فريقا الاهلي والتعاون على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين وذلك بصوت محمد غازي صدقة. ويصحب اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من عبدالرزاق أبوداود وحمد الصنيع. فيما يتواجد ميدانياً كل من رياض المزهر وسمير صوفي.

وعبر القناة الرياضية “1” وعند الساعة 3:10 سيتم نقل مواجهة الشباب والفيصلي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وذلك بصوت نبيل نقشبندي فيما يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أحمد العجلان ويستضيف فيه كل من عبدالرحمن الرومي وحمود السلوة, بينما سيكون ماجد التويجري وفيصل الملوقي مراسلين من أرضية الملعب.

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج, تنقل القناة الرياضية “2” وعند الساعة 3:10 لقاء الشعلة والوحدة بصوت بدر شداد, ويتواجد ناصر الشيبان وراشد القعود مراسلين من أرضية الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “3” عند الساعة 2:50 مواجهة ضمن دوري الدرجة الاولى بين فريقا الجيل والخليج على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء وذلك بصوت محمد البخيتان فيما يتواجد عبدالعزيز الحميد وناصر الهاجري ميدانياً.

9