الصربي ماركو ستايفيتش يدافع عن الوان الفتح لمدة موسمين

DSC_8399أنهت إدارة نادي الفتح التعاقد مع محور فريق سيمروك الأذربيجاني اللاعب الصربي ماركو ستايفيتش صاحب 27 عاماً لتمثيل الفريق الفتحاوي لموسمين رياضيين ، و يمثل التعاقد مع المحترف الصربي إضافة في مركز المحور الفتحاوي لما يتملكه من إمكانيات فنية مميزة على مستوى دقة التصويب و الارتكاز الناجح و جاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي .
بدأ ماركو ستايفيتش رحلته الاحترافية 2012 / 2013 و كان حينها عمره 23 عاماً لعب لفريق شيريف الأذربيجاني و مثل الفريق لموسميين رياضيين لعب في الموسم 28 مباراة سجل 4 أهداف خلال 1820 دقيقة و 6 مباريات في تصفيات دوري أوربا و صنع هدفا واحدا خلال 467 دقيقة ، و في الموسم الثاني لعب 24 مباراة خلال 1418 دقيقة و8 مباريات في تصفيات دوري أوربا خلال 574 دقيقة . و في الموسم الماضي انتقل لصفوف سيمروك الأذربيجاني لعب 27 مباراة سجل 5 أهداف خلال 2065 دقيقة .
من جانبه عبر ماركو ستايفيتش عن سعادته بالتوقيع لمصلحة نادي الفتح السعودي وقال : سعيد جداً بانضمامي لنادي الفتح والتواجد أيضاً في الدوري السعودي الذي يعد واحدا من أقوى الدوريات في الشرق الأوسط و كذلك السمعة الطيبة التي يمتلكها النادي الفتحاوي جعلتني أخطو خطوة الاحتراف في الدوري السعودي . و أضاف قائلاً : طموحي كبير و هدفي أن أقدم موسما رائعا بصحبة الفتح و أن نكلل أهداف الإدارة في تحقيقها على أرضية الملعب . و اختتم حديثه قائلاً : أعد الجماهير الفتحاوية ببذل قصارى جهدي من أجل إسعادهم

11