النصر يختتم تحضيراته للرائد والمسابقات تؤجل لقاء هجر حتى اشعار آخر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته لمواجهة الرائد مساء يوم الاربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر.

وجاءت التدريبات تحت اشراف المدرب دانيال كارينيو الذي وضع لمساته الاخيرة على التشكيلة التي ينوي الدخول بها في المباراة. ومن المتوقع بنسبة كبيرة أن تشهد دخول عمر هوساوي وشايع شراحيلي كبديلين عن الموقوف شوكت والمصاب خالد الغامدي.

على صعيد متصل, أكد شايع شراحيلي أن فريقه ماض في تقديم المستويات الجيدة ومتطلعاً لتحقيق نتائج ايجابية في جميع المباريات وأضاف ننظر لجميع المباريات بمنظار واحد من حيث الأهمية.

وقال “نحترم كل الفرق التي نقابلها ودائماً نستعد لكل المباريات وفق رؤية المدرب دانيال والحمد لله النصر يتطور من مباراة لأخرى نتيجة الجهود الفنية التي يبذلها الجهاز الفني والتي أثمرت عن استقرار فني نتج عنه انسجام وتجانس بيننا كلاعبين وأصبح الفريق يعيش ويؤدي كمجموعة واحدة”.

وأضاف “مباراة الرائد لا تقل أهمية عن المباريات الأخرى ونحن نسعى لكسب النقاط الثلاث في كل مباراة نلعبها لأننا نبحث عن مكان لنا مع فرق الصدارة وان شاء الله سنقدم الأداء الجيد الذي يكفل لنا الخروج بنتيجة المباراة وقال نحترم الرائد وجماهيره ونعرف إننا سنواجه خصماً لا يستهان به والمباراة لن تكون سهلة ونأمل من الله التوفيق”.

وبين شراحيلي انه جاهزاً للعب في أي مركز يضعه فيه المدرب وقال سوى لعبت في الوسط أو في الظهير فانا متعود على ذلك وسأسعى لتقديم كل ما لدي في المكان الذي يضعني به المدرب. وقال “خالد الغامدي احد نجوم الكرة السعودية والنصر ولا شك إننا تألمنا جميعاً لإصابته وأتمنى له الشفاء العاجل والعودة للمشاركة معنا”.

 تأجيل لقاء هجر

من جانب آخر, قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة النصر وهجر والتي كان مقرراً إقامتها يوم الأحد القادم وذلك حتى إشعار آخر, بسبب تعارضها مع بطولة كأس ولي العهد, حيث سيلتقي النصر بالتعاون يوم الثلاثاء والفيصلي مع هجر يوم الاربعاء.

علماً ان مواجهة النصر وهجر قدمتها لجنة المسابقات قبل أكثر من شهر إلى الاسبوع المقبل بسبب مشاركة النصر في كأس العرب, قبل أن تؤجل الموعد لتعارضها مع بطولة كأس ولي العهد.

 

10