الآسيوي أكد ايقاف منصور الحربي محلياً

الاهلي يستعد للتعاون بمشاركة بالومينو.. وتعثر مفاوضات الأرجنتيني لوسادا

أجرى الفريق الأهلاوي تدريبه الرئيسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي استعدادًا للقاء التعاون في الجولة الخامسة عشرة لدوري المحترفين الخميس بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وشهد التدريب دخول بالومينو بعد شفائه من الإصابة وتناول لاعبو الأهلي عشائهم عقب التدريب بمقر النادي في أجواء أسرية وأخوية.

من جهة أخرى, ذكرت تقارير بلجيكية أن نادي بيرشخورت البلجيكي رفض عرضاً أهلاوياً لاستعارة صانع ألعابه الأرجنتيني هيرنان لوسادا لمدة موسم واحد, وذلك بسبب رغبة النادي البلجيكي في بيع اللاعب بصفة نهائية بمقابل مادي قدره 3 ملايين يورو من أجل حل الأزمة المالية الشديدة التي يتعرض لها النادي البلجيكي.

من جانب آخر, تلقت إدارة النادي خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ردًا على خطاب الاستفسار الذي بعثت به الإدارة حول عقوبة اللاعب منصور الحربي وجاء رد الاتحاد الآسيوي موافقًا للإجراء الذي اتخذته إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي بالإيقاف محليًا وانقضى من عقوبته المقررة بأربع مباريات مباراتين الأولى كانت أمام أولسان الكوري في النهائي الآسيوي والثانية أمام الرائد فيما ستكون الثالثة أمام التعاون الخميس المقبل في دوري المحترفين ويقضي منصور الحربي مباراته الرابعة والأخيرة في العقوبة أمام الشعلة في دور الستة عشر لكأس ولي العهد.

11