رابطة المحرق تساند هجر أمام نجران .. وخمسة يغيبون عن المشاركة – صور

أدى فريق هجر آخر تدريباته قبل المواجهة المرتقبة أمام نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد التابع لإدارة التربية والتعليم بالأحساء مساء يوم الثلاثاء. وقد كانت تدريبات خفيفة وترفيهية افتتحها المدير الفني للفريق المصري الكابتن طارق يحيى بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين سرعة قبل أن يختتمها بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدو تمارين التمرير من لمسة ولمستين.

وقد تعرض المدافع الكابتن حسين الشويش إلى الإصابة في آخر التدريبات عبارة عن كدمة في مشط القدم وأفاد أخصائي العلاج الطبيعي الطبيب علي راغب إن أمر مشاركة اللاعب من عدمها سوف تتحدد غداً قبل مواجهة نجران وبذلك ينضم الشويش إلى قائمة المصابين الذين لن يشاركوا في لقاء نجران وهم الكابتن جعفر الخليفة والكابتن وليد الرجاء والكابتن محمد الخميس بالإضافة إلى عدم مشاركة لاعب الوسط الكابتن توفيق بوحميد بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

من جهة أخرى, وجه رئيس رابطة مشجعي نادي هجر محمد الزيد الدعوة إلى رئيس رابطة مشجعي منتخب قطر ونادي الريان فرحان شميس العميري ورئيس رابطة مشجعي منتخب البحرين ونادي المحرق سعد محبوب ( بوثنوه ) وذلك لمؤازرة هجر في اللقاء المرتقب أمام نجران.

11