سعيد المولد ينتقل لنادي برتغالي في مشروع كوبري جديد
صورة انتشرت في تويتر عن لقاء يجمع اللاعب ووكيل اللاعبين تشن شوي

صورة انتشرت في تويتر عن لقاء يجمع اللاعب ووكيل اللاعبين تشن شوي

أكدت مصادر صحفية في نادي الاتحاد، عدم علم الإدارة بمغادرة سعيد المولد، لاعب الفريق الأول إلى البرتغال، أو رغبتها في بيع عقد اللاعب خلال الفترة القادمة، مشددة على أن إدارة إبراهيم البلوي ستتمسك بكامل حقوقها القانونية، حال توقيع اللاعب مع أي ناد آخر.

من جهة أخرى يتواجد في البرتغال اللاعب القضية سعيد المولد وذلك رفقة  وكيله الكوري شون شوي، الذي ادار المفاوضات بين اللاعب السعودي ونادي فارنزي البرتغالي  الذي سيقدم صباح الغد في مؤتمر صحافي للاعب سعيد المولد لرجال الاعلام والصحافة.

وفكَر المولد في حل ينهي أزمته الحالية التي جعلته متوقفا عن اللعب، ووجد بعد مساعيه بعض العروض الخارجية، ومن المرجح أن يوقع غدا مع نادي فارنزي البرتغالي.
وستكون خطوة المولد متى ما تم تفعيلها بصفة رسمية بمثابة الفصل الجديد في القضية الخاصة باللاعب بين قطبي جدة الأهلي والاتحاد.
وكان المولد قد فجّر قضية بين الاتحاد والأهلي بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده، حيث أعلن الاتحاد التوقيع معه بصفة رسمية، قبل أن يعلن الأهلي تجديد عقده، وأمام تمسك كل من الناديين بحقه ورغبة المولد في تمثيل صفوف الأهلي دون الاتحاد، أكدت لجنة الاحتراف أن المولد لاعبا اتحاديا وفق القوانين وهو القرار الذي تم تأييده بعد ذلك من لجنة الاستئناف.
ورغم القرار إلا أن المولد أصر على موقفه بعدم تمثيل الاتحاد، حيث تغيب عن تمارين النادي ولم يشارك في أي لقاء مع الفريق.

11