القرعة تجنب الهلال عن الكبار وصدام متوقع بين الاهلي والنصر والشباب والاتحاد

أسفرت قرعة مسابقة كأس سمو ولي العهد عن نتائج مثيرة, حيث جمعت أندية “الاهلي والنصر والشباب والاتحاد” في صدام متوقع قبل الوصول للمباراة النهائية, في حين جنبت حامل اللقب الهلال عن المباريات الجماهيرية الكبيرة قبل الدور النهائي.

وسيلاقي في دور الـ16 حامل اللقب مع فريق نجران في نجران, بينما يلعب الفتح مع العروبة في الأحساء. وفي المجموعة “ب” يلعب الاتفاق مع الوحدة في مكة المكرمة, والفيصلي مع هجر في المجمعة.

وفي “ج” يلاقي الاهلي نظيره الشعلة في مكة المكرمة, والنصر مع التعاون في بريدة, وفي مجموعة “د” يستضيف فريق الشباب نظيره الرائد في الرياض, كما يستضيف الاتحاد نظيره القادسية في مكة المكرمة.

وكانت الفرق الـ16 قد قسمت إلى 4 مستويات حسب ترتيبها في دوري زين العام الماض حيث ضم المستوى الأول فرق الشباب والأهلي والهلال والاتفاق كما ضم المستوى الثاني فرق الفتح والنصر والاتحاد والفيصلي فيما ضم المستوى الثالث فرق نجران والرائد وهجر والتعاون وضم المستوى الرابع فرق الشعلة والوحدة والقادسية والعروبة .

هذا وستصدر لجنة المسابقات بيان صحفي خلال الساعات القادمة توضح فيها جميع المواعيد للمباريات. وكانت قد حددت مسبقاً أن دوري الـ16 والـ8 ستقام قبل فترة التوقف للمشاركة في كأس الخليج بالبحرين.

8