دابو ورفاق التسعينات الهجرية : أهلي 2015 يجب المحافظة عليه – صور

IMG_6708قام وفد من النادي الأهلي يتقدمه نائب رئيس النادي الأستاذ فهد عيد يرافقه عضو مجلس إدارة النادي أمين الصندوق الأستاذ وليد سلطان، ومدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ محمد الدوسري، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ عبد الله الشيخي، وبحضور عدد من لاعبي الأهلي القدامى وهم : غازي سعد، ومحمد عنبر، ويحي عامر، وأيمن كنو، وعمر الحامدي، ومن العلاقات العامة عبد الله بابقي منسق الزيارة، ومصور المركز الاعلامي محمد حزوب، مساء أمس بزيارة للكابتن أمين دابو أحد أبرز نجوم الأهلي في فترة التسعينات الهجرية والذي كان يلقب ب « الثعلب » لشدة دهائه ومكره مع خصومه داخل الملعب، والذي كان في استقبال وفد النادي وزملائه اللاعبين عند وصولهم مرحبا وشاكرا لهم هذه الزيارة .
وقد قدم نائب رئيس النادي في بداية الزيارة باقة ورد ولوحة تحمل صورة لنجوم الفريق الأول في المباراة النهائية على كأس الملك عام 1399 أمام الاتحاد والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، هدية للكابتن أمين دابو أحد نجوم تلك المباراة، حيث اعتبرها واحدة من أغلى الهدايا باعتبارها تحمل ذكريات لا يمكن أن تنسى .

وقد دار خلال الزيارة التي استمرت قرابة الساعتين حوارا رياضيا أهلاويا، تنقل مابين ماضي الأهلي وحاضره، وأثنى الكابتن أمين وزملائه اللاعبين على ماقدمه الفريق الأهلاوي خلال هذا الموسم، وأجمعوا على أن ما كان ينقص الأهلي هو الحظ، مطالبين بالمحافظة على هذا الفريق الذي أصبح يملك شخصية الفريق البطل .

وفي نهاية الزيارة قدم الكابتن أمين دابو كتابا يحكي سيرته مع كرة القدم بعنوان « دابو .. دموع وانتصارات » هدية للحضور، مودعا الجميع ومثمنا لهم هذه الزيارة التي ليست غريبة على ناد عرف بالوفاء مع أبنائه .

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج الزيارات الذي تنفذه إدارة النادي حرصاً منها على استمرار علاقة التواصل مع كل من خدم النادي لاعباً أو إدارياً .

IMG_6960 IMG_6908 IMG_6653 IMG_6587 IMG_6453 1

10