الفنان “حبيب الحبيب: يزور مركز نادي الشباب الصيفي

2بدعوة من إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب زار مساء اليوم الفنان ” حبيب الحبيب” المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي تنظمه المسؤولية الاجتماعية بالنادي سنوياً. حيث التقى ” الحبيب” الطلاب المشاركون في المركز وشاركهم الألعاب والمسابقات،والتقط معهم الصور التذكارية، مشيداً بفكرة المركز ودروه في الترفهيه عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد حبيب الحبيب بنادي الشباب وبرامج المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً أن الشباب بات رائداً في مجال خدمة المجتمع عبر العديد من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المميزة التي ينظمها سنوياً.
ويشار إلى فعاليات المركز الصيفي مدتها شهراً كاملاً برعاية بنك الرياض، وبمشاركة أكثر من 100 طلباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويهدف المركز إلى إدخال الفرح والسرورعلى هذه الفئة وتدريبهم على عدد من المهارات الرياضية والحياتية، كما يستهدف الفئات أصحاب الإعاقات (توحد- داون- تخلف عقلي إعاقات حركيّة – صُم – مكفوفين تعدد عوق). وتتضم برنامج المركز لهذا العام :( كرة القدم- كرة السلة- السباحة- تنس الطاولة- الهوكي والفريرا- المرسم الفني- الألعاب الهوائية-الألعاب الإلكترونية – الألعاب والمسابقات الحركية- المشاهد المسرحية – دروس تعليمية في السلوكيات الشخصية)٠ويتم تفنيذ هذه الأنشطة تحت إشراف طاقم من المدريبين المتخصصين، كما يقدم المركز للمشاركين وجبات وملابس رياضية مجانا، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز.

21