هلال الشرائع والتحكيم ضائع ..!!

جبرتي الزهراني

قبل لقاء الإتحاد والهلال اشتعل إعلام الهلال كثيراً تجاه الحكم وتجاه لجنة التحكيم لإسناد العواجي لقيادة لقاء الإتحاد والهلال ، حيث أن له مواقف سابقة تجاه زعيمهم وان هذا اللقاء كفيًل ليشاهد الجميع كيف هي المواقف تجاه الهلال .

وبالفعل نجح الإعلام الهلالي وبامتياز بالتأثير على مرعي ، ونتيجة ذلك التأثير احتساب ضربة جزاء غير صحيحة مثل وباقتدار فيها نواف العابد على حكم اللقاء وسجل منها الهدف الأول وسلي البرازيلي هدفه الأول .

لم يكتف العواجي بضربة الجزاء الغير صحيحة بل تساهل كثيرا مع المغربي هرماش في أكثر من احتكاك مارس فيه الأخير الضرب والشد دون أن يتلقى حتى لو لفت نظر شفهي وتجاوز عن نواف العابد كذلك في أكثر من مخاشنة .

والغريب ايضا ومالفت نظر الجميع هو احتساب اخطاء أي احتكاك صادر من لاعبي الإتحاد بعكس الهلال , ناهيك عن ابراز البطاقات الصفراء تجاه لاعبي الإتحاد بكل حزم بعكس لاعبي الهلال .

لم يكن الهلال ليلة البارحة في حاجه لمساعدة الحكم مرعي العواجي كي يحقق الفوز على الإتحاد ليثبت الأخير انه ليس متحاملا على الهلال ، فالهلال ليلة البارحة لم يكن سيئا بل قدم مع الإتحاد مباراة قوية ومثيره قلما أن تتكرر تلك الإثارة .

البارحة بالفعل نجا الهلال من هزيمة حيث لعب الحظ دورا كبيرا في تلك الخسارة حيث شاهدنا كيف هي الفرص العديدة الضائعة من الهزازي نايف وعلى وجه الخصوص فرصة الشربيني .

انتهى اللقاء وكان حضور الإتحاد مميزا وجميلا حيث هناك بوادر أمل تنبئ بعودة العميد وفي انتظار الجديد ، حتى جماهير الإتحاد صفقت البارحة لعميدها رغم الخسارة حضرت ساندت كعادتها في إشارة واضحة إننا معكم في حلكم وترحالكم .

جبرتي الزهراني

16