منصة ” مكاني ” تثير حفيظة الجماهير قبل النهائي

التذاكر مكانياثارت منصة “مكاني” الالكترونية حفيظة جماهير الهلال والنصر السعودية لكرة القدم، الراغبة في شراء تذاكر المواجهة التي ستجمع الفريقين في نهائي كأس خاد الحرمين الشريفين والتي ستقام الجمعة المقبلة.

محاولات الشراء اصطدمت بعدم قبول الصراف الآلي أو الهاتف المصرفي، وموقع البنك على الإنترنت السداد، ولا حتى مكاتب البريد السعودي، الامر الذي وضع الجماهير في حيرة واثار ضجة جماهيرية سارعت الشركة العمل على محاولة تلافيها.

فيما اعلن موقع “مكاني” ان خيار الحجز والدفع عن طريق الاجهزة الذكية سيتم تفعيله الموسم المقبل، مشيراً ان المتاح حالياً هو الحجز عن طريق الكمبيوتر الشخصي او المحمول، مشيراً الى ان حالة الدفع في قائمة مشترياتي، تحتاج الى ساعة تقريباً لتتحول من غير مدفوع الى مدفوع، بحسب البنك الذي قام المشجع بالسداد من خلاله.

فيما كان موقع “مكاني” اعلن ان القيمة المالية للتذاكر تشمل 35 ريال للموحدة، والفضية 1000 ريال، والذهبية 1500 ريال، في الوقت الذي اوضح ان تقسيم المدرجات سيكون بالمناصفة بين الفريقين.

بحسب قرار الجهات المنظمة سيكون الجزء الأيسر المنصة مخصص لجماهير الهلال، فيما سيكون الجزء الأيمن من المنصة مخصص لجماهير النصر.

11