العواد ينتقد ” ثقة ” النصر قبل مواجهة التعاون

336

يخوض النصر مساء اليوم السبت مواجهة أمام التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

 

ويرى حارس مرمى الهلال الأسبق الدكتور تركي العواد المحلل الرياضي أن النصر يدخل مباراة التعاون وكأنها تحصيل حاصل وان الفوز مضمون و التأهل شىء لا مفر منه .

 

وقال العواد ” يتصرف النصراويين وكأن المباراة مجرد تحصيل حاصل، وتلك التصرفات هي تقليل من شأن فريق التعاون و قد تؤذي النصر وتتسبب في توديعه للبطولة “.

 

و أكمل حديثه عن طلب النصر رفع البطاقة الصفراء من عمر الهوساوي ” يجب ان يفكر اللاعب فقط في لقاء التعاون بدلا من التفكير في امكانية غيابه عن اللقاء النهائي “.

 

و أضاف ” حتى في حالة تجاوز النصر للتعاون والتأهل للنهائي فهناك لاعب جيد وهو محمد عيد الذي ظهر بشكل مميز , النصر لديه دكة بدلاء يمكنها تعويض غياب أي لاعب “.

 

و تابع ” النصر الآن أفضل من الناحية البدنية ولا يوجد ضغط المباريات عقب نهاية بطولة الدوري و الخروج الآسيوي  , النصر يملك وسط قوي و ملىء بالخيارات على رأسهم اللاعب الغير عادي أدريان ميرزفيسكي الذي يمنح الأفضلية للنصر أمام أي منافس كما ان هجوم النصر مختلف عن الأخرين و رائع “.

 

وواصل حديثه عن قوة النصر” النصر يلعب كرة قدم جماعية كما يملك حل التسديد من خارج منطقة الجزاء , أعتقد ان التعاون سوف يخسر بنتيجة كبيرة اذا عاد للخلف ولعب على المرتدات  , اذا اراد التعاون الفوز عليه ألا يعود للدفاع “.

19