الإتحاد يتقدم بشكوى رسمية ضد محترفه ماركينهو

الاهلي والاتحاد 14 ماركينهو ماركينوقدمت إدارة نادي الاتحاد شكوى رسمية إلى الفيفا بشأن رحيل المحترف البرازيلي ماركينهو قبل أن ينتهي عقده الاحترافي مع النادي، والذي سينتهي أواخر شهر يونيو المقبل، مما سيترتب عليه غيابه عن اللقاء المهم في نصف نهائي كأس الملك أمام الهلال الأحد المقبل.

وأكدت الإدارة الاتحادية بأن موقفها أقوى في الشكوى التي تقدمت بها، في ظل وجود اتفاقية مع اللاعب حول مستحقاته المالية التي أكدت أيضاً بأنه استلم جزءا من مستحقاته المالية حسب المتفق عليه من الطرفين.

ومن جانب آخر، شارك لاعب الاتحاد عبدالرحيم الجيزاوي مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بعد تعافيه من الإصابة، حسب ما ذكره اللاعب، بعدما تدوالت اخبار تفيد بأن اللاعب يرفض المشاركة في التدريبات لأسباب مادية، بالإضافة إلى خلافه مع المدرب بيتوركا لعدم مشاركته بصورة مستمرة مع الفريق في المباريات وليس بسبب الإصابة.

و ستتخذ الإدارة الاتحادية قرارا حازما مع اللاعب في نهاية الموسم لعدم تكرار ما حدث منه خلال الفترة الماضية.

إلى ذلك، تقرر أن يغادر الفريق الاتحادي ظهر السبت إلى الرياض وتأدية التدريب الأخير على ملعب نادي الشباب بعد أن تم الرفض الذي تقدم به الاتحاديون لإقامة التدريب على ملعب الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة أمام الهلال الأحد المقبل في نصف نهائي كأس الملك.

12