بالصور : الهلال يعاود تدريباته و الزوري يتواجد في العيادة

تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬عاود لاعبو الفريق مساء اليوم تدريباتهم بعد تأهلّهم إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبات استرجاعية، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تركّزت على الجوانب الفنية، تخلّلها مناورة على نصف مساحة الملعب.
و تواجد اللاعب “عبدالله الزوري” في عيادة النادي الطبية؛ نظير شعوره بشد بسيط في العضلة الخلفية، في حين أدى اللاعب “خالد شراحيلي” مرانًا استرجاعيًا بواسطة الدراجة الثابتة، فيما واصل اللاعب “سلمان الفرج” برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.
فيما منح مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” اللاعب “سالم الدوسري” راحة تستمر حتى يوم الأحد المقبل؛ نظرًا لعدم مشاركته في لقاء الفريق المقبل.
و يواصل الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الخميس تدريباته؛ تحضيرًا لملاقاة نظيره “الاتحاد” مساء يوم الأحد المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جانبه قدّم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر عضو شرف النادي ورئيس مجلس إدارة الموقع الرسمي للنادي، مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تغلّبهم على “بيروزي الإيراني”.

تدريبات الهلال ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

13