مدرب نفط طهران : لا اقبل بما حدث لبعثتنا في مطار جدة

علي رضاأبدى مدرب نفط طهران الإيراني علي رضا عدم رضاه عن الحادثة التي وقعت مساء أمس الإثنين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والتي على ضوءها تأخرت بعثة فريقه لمدة خمس ساعات قبل السماح لها بالدخول رسمياً.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام الأهلي غداً في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا:” عرفت أصدقاء سابقين من السعودية أمثال سامي الجابر وسعيد العويران وخالد مسعد، وهذا هو الهدف من الرياضة.. تكوين أصدقاء في كل مرة.. لن يحصل لنا ذات الأمر حين واجهنا الشباب في الرياض فدخولنا لم يستغرق دقائق معدودة حينها”.

وأكد علي رضا أن الجميع يحترم الأنظمة في لعبة كرة القدم، وأضاف:” نحن أخوة ونريد لعب كرة القدم، ويجب عدم تكرار ماحصل سواء لبعثتنا في مطار جدة أو بعثة الأهلي حين كانت في إيران الأسبوع الماضي، فاللعبة لاتستحق مثل هذه المشاحنات، وجميعنا نهدف لخوض منافسة شريفة”.

وفيما يخص اللقاء، أكد مدرب نفط طهران حرصهم الكبير على تسجيل هدف يريحهم كثيراً أثناء المواجهة، مؤكداً احترامه الكبير لمنافسه الأهلي الذي يملك عناصر مميزة في كافة الخطوط.

وكانت بعثة الأهلي قد اشتكت من سوء المعاملة لهم في طهران، خلال تواجدهم في إيران الأسبوع الماضي لخوض مواجهة الذهاب من المسابقة القارية أمام نفط طهران، وهو ماتكرر مع كثير من الأندية السعودية.

11