بالصور : الهلال يختتم تحضيراته لبيروزي بدعم شرفي و إداري

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬اختتم لاعبو الهلال مساء اليوم تحضيراتهم الميدانية، استعدادًا لملاقاة ضيفهم “بيروزي الإيراني”، عند الساعة الـ09:05 من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وركز مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” في الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، حيث عمل على تطبيق التكتيك الذي سينتهجه في المباراة عبر مناورة فرضها على نصف مساحة الملعب.. أبدى من خلالها اللاعبون استعدادهم التام لخوض لقاء الغد، وسط متابعة صاحب السمو الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعد عضو شرف النادي، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي، ورئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”، وعضو شرف النادي الأستاذ “موسى الموسى”.
و واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي، فيما مكث اللاعب “سلمان الفرج” في عيادة النادي الطبية، حيث واصل برنامجه العلاجي المُعد لهُ مُسبقًا.
فيما دخل لاعبو الفريق فور نهاية الحصة التدريبية لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.
هذا و عقد مساء اليوم الاجتماع الفني لمباراة الغد، إذ تم خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلّقة باللقاء، حيث تقرّر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيخوض “بيروزي الإيراني” المباراة بالزي الأحمر.

تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬

12