الإتحاد يستغني عن ثلاثة لاعبين محليين

تدريبات الاتحاد ‫(2)‬ ‫‬أبلغت إدارة نادي الاتحاد اللاعب هتان باهبري عن عدم رغبتها في استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة, وطالبته بالانتقال إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة, حيث كان المقترح الأول المقدم من قبل الإدارة هو انتقاله إلى صفوف فريق هجر, في ظل العلاقة الجيدة التي تربط الناديين في الفترة الأخيرة, بعد انتقال احمد الناظري ورياض الابراهيم إلى صفوف الاتحاد, بالإضافة إلى انتقال الثنائي محمد الصيعري و عمار الدحيم إلى صفوف فريق هجر .

وتشير المصادر بأن هتان باهبري رفض فكرة الانتقال إلى هجر، مطالباً بالعودة مجدداً إلى فريق الخليج الذي قضى معه موسم ناجح، وستتضح الأمور حيال هذا الأمر في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من جهة اخرى منح الجهازين الفني و الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد راحة للاعبين عن التدريبات اليوم على أن يعاود الفريق تدريباته غداً الأثنين تحضيراً للقاء الكلاسيكو أمام الهلال يوم 31 من شهر مايو الحالي في الرياض .

إلى ذلك قام المدرب بيتوركا بتحويل الحارس فواز الخيبري للتدريب الإنفرادي في صالة الحديد, وعدم رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق لعدم انضباطه خلال الفترة الماضية، فيما كان بيتوركا قد استغنى ايضاً عن عبدالعزيز تكروني, ليصبح عدد اللاعبين الذين لايرغب بيتوركا في استمرارهم ثلاثة لاعبين.

11