الساحر ” أدريان” لاعب من ذهب

24517
أصبح البولندي أدريان ميرزفيسكي أحد أبرز الأجانب في الكرة السعودية في الموسم الحالي وذلك عقب تقديم عروض رائعة واحدة تلو الأخرى سواء في دوري جميل أو كأس الملك و من قبل في الآسيوية.

 

النجم البولندي الدولي واصل تألق في كأس الملك أمام الباطن ليسجل هدف فريق المدرب خورخي داسيلفا الوحيد في اللقاء ويقود النصر للتأهل الي دور الأربعة مع امكانية مواجهة مواطنه لوكاس زوكالا مُحترف نادي الاتحاد في حالة عبور العميد للأزرق الهلال.

 

ولعب أدريان 24 لقاء في ( دوري جميل) الموسم المنقضي من بينهم 23 كأساسي و 15 مباراة بالكامل .

 

ولعب ادريان مع العالمي في 1971 دقيقة في الدوري وسجل ثمانية أهداف 4 بالقدم اليسرى و  3 بالرأس وهدف بالقدم اليمنى.

 

و تمكن ادريان بالقميص رقم 86 من صناعة 7 أهداف في الدوري من بينها 5 بالقدم اليمنى و 2 بالرأس وهو ما يعني تفوقه سواء بالقدم اليمنى و اليسرى والرأس في صناعة وتسجيل الأهداف .

 

الهارب الوحيد من مذبحة أجانب النصر

 

ينتظر ان يكون أدريان اللاعب الأجنبي الوحيد الناجي من مذبحة النصر للأجانب في الموسم المقبل.

 

و يتوقع ان يجدد النصر عقد المدرب خورخي داسيلفا مع رحيل الثلاثي الأجنبي الأوروجوياني فابيان والإكوادوري ويلا والبحريني محمد حسين.

 

أدريان أغلى اللاعبين الأجانب في دوري جميل

 

كشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي و المختص بالانتقالات وأسعار اللاعبين على مستوى العالم عن كون البولندي أدريان والذي انتقل للنصر بمبلغ 5 مليون يورو أي 25 مليون ريال تقريبا هو الأغلي بين أجانب دوري جميل.

 

وجاء في المركز الثاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البرازيلي أوزفالدو بـ23 مليونا وحل مواطناه لاعب فريق الهلال تياقو نيفيز ولاعب فريق الأهلي برونو سيزار بـ20 مليون ريال .

 

و أصبح جمهور النصر يشعر بأن أدريان لاعب مواطن يمتلك الجنسية السعودية وليس لاعب أجنبي و ذلك بسبب الانسجام الكبير للاعب مع النصر و روحه وحماسه بشكل مستمر مع الفريق.

 

11