العثمان يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر

تدريبات النصر 9 سالم العثمانأكد مدير الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر سالم العثمان على أن أصعب مواجهة هذا الموسم كانت مباراة الذهاب أمام الغريمة التقليدي نادي الهلال.

وقال العثمان : ” تكمن صعوبة هذه المباراة كونها أمام منافس تقليدي، وكونها مباراة تهم النصر كثيراً في لحسم الدوري، والحمد لله تم تجاوزها بنجاح، وحسمنا اللقب بشكل رسمي بالفوز بنقاط المباراة الثلاث وقبل النهاية بجولة”.

وعن أصعب المواقف التي تعرض لها الفريق من وجهة نظره خلال هذا الموسم قال: “مباراة النصر مع بيروزي في إيران ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، لا سيما ماحدث من الجمهور الإيراني وإصابة اللاعب أحمد الفريدي بطريقة بشعة”.

ووجه المشرف العام على الكرة بنادي النصر رسالة للجمهور النصراوي قائلاً: “الوفاء والإخلاص عنوان رئيسي لمدرج الشمس، هذا المدرج الذي كانت له وقفات تاريخية مع الكيان ونجومه وكافة العاملين داخل أروقته، ولا أحد ينكر الدور الفاعل الذي لعبه جمهور النصر والوقوف الدائم مع الكيان بالسراء والضراء، ورسالتي لهذا المدرج أن النادي كلما حقق من البطولات والانجازات كلما احتاج وقفتكم من خلال الحضور في المباريات ودعم اللاعبين معنوياً وتحفيزهم أكثر، الجميع يعمل من أجل اسعادكم ومن أجل أن يكون النصر في المقدمة دائماً من هنا لاتبخلوا على نجومكم من خلال التواجد في المدرجات في كافة المباريات”.

11