عقوبة الاتحاد الآسيوي تطيح بـ فابيان من النصر

1230

يبدو ان لاعب الوسط الأوروجواني فابيان استويانوف سوف يدفع بقوة ثمن تصرفه السلوكي السىء ضد اللاعب الكوري نام تاي في مباراة لخويا بدور المجموعات من الآسيوية في الرياض والذي انتهى بفوز الفريق القطري 1-3.

 

و تفكر ادارة النصر في التخلي عن فابيان وذلك بسبب العقوبة المتوقعة على اللاعب والمنتظر ان تكون الايقاف بين 6 إلي 10 مباريات وهو ما سيدفع النصر للتخلص من اللاعب بسبب قرارات لجنة الانضباط الآسيوية.

 

ولم يقدم فابيان مع النصر المستويات الكبيرة التي تدفع النادي للاحتفاظ بخدماته رغم العقوبة حيث شارك في 12 مباراة بدوري جميل و سجل 4 أهداف سجلت جميعها بالقدم اليمنى و صنع مثلهم حيث صنع هدفين بالرأس وهدف باليمني و آخر باليسرى .

 

و يعد أدريان ميرزيفسكي اللاعب البولندي الأبرز بين أجانب النصر في الموسم الحالي و أحد ألمع النجوم في دوري جميل حيث سجل 8 أهداف و صنع 7  .

 

يذكر أن فابيان أعلن عن رغبته في البقاء بصفوف النصر و عن ندمه الشديد على ما بدر منه تجاه الكوري الجنوبي نام تاي هي محترف فريق لخويا القطري و أكد اللاعب الأوروجوياني انه تعلم الدرس وان تصرفاته في مباراة لخويا لن تتكرر مرة أخرى .

 

وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد أصدر قرار يقضي بحسم 50 ريال من رواتب اللاعب فابيان حتى نهاية الموسم و أكد ان اللاعب يستحق ان يحاسب بسبب تصرفه الشخصي الغير مقبول.

 

7