الصرامي يؤكد تعرضه لثلاث محاولات قتل وتهديد

قال الاعلامي المخضرم سعود الصرامي أنه تعرض لثلاث محاولات قتل وتهديد في حياته الاعلامية اجبرته احداها على ملازمة مدينة الخرج ثلاثة اشهر. وأوضح الصرامي انه نادم على دخول الوسط الاعلامي الرياضي ويتمنى مغادرته.

جاء ذلك خلال برنامج ديوانية لاين الاسبوعي حيث تداخل الاعلامي المثير احمد الفهيد ليوضح ما كان يقصد من أحاديث تلفزيونية ذكر فيها أن رؤساء الاندية يسيطرون على المشهد الاعلامي ويمنعون من لا يرغبون ظهوره على الشاشات من ذلك مستشهدا بنفسه وبعدد من الامثلة التي وقف عليها او استعانت به حسب قوله.

الحلقة الساخنة من الديوانية شهدت جدلاً واسعاُ ونقاش ملتهب بين الكاتب الرياضي عدنان جستنيه وزميله الاعلامي حسن عبد القادر فيما كانت محاور الحديث تتنوع بين علاقة الاعلام برؤساء الاندية وانتخابات الكرة. وعلى ذات الصعيد تداخل الاعلامي  عبد العزيز العصيمي الذي فجر قضية الرشوة مؤخراً ليؤكد ان سبب سكوت اللاعب المدعي طيلة الموسمين السابقة عن الحديث كان بسبب ذهابه الى عدد من الجهات الاعلامية التي تكتمت على القضية ولم تنشرها .

حلقة الجمعة التي كادت ان تتطور الى حوار اكثر انفعالية قدمها عراب البرنامج محمد الشيخ الذي نجح في تغيير اللحن الصاخب والتحول الى محور آخر ختم به البرنامج. وكان من بين ضيوفها مدراء المراكز الإعلامية في الهلال والشباب عبدالكريم الجاسر وطارق النوفل.

18