احصائية.. رأس السهلاوي أفضل من الهلال بالكامل

23

 

يخوض النادي الأهلي مواجهة مع التعاون في ملعب الجوهرة المشعة مساء الاحد في نفس توقيت ديربي الرياض بين الهلال والنصر لكن لا شك ان أعين وقلوب المجانين سوف تتابع بكل قوة نتيجة ديربي الرياض بشغف كبير على أمل سقوط النصر في فخ التعادل أو الهزيمة.

من جانب أخر سوف يركز جمهور النصر أولّا على الديربي لكون فريق خورخي داسيلفا مصيره بين أيديه لكونه يتفوق في الصدارة برصيد 60 نقطة بينما الأهلي في الوصافة برصيد 58 نقطة.

 

صراع الديربي بين رأسيات النصراوية و صواريخ الهلال :

 

رأسيات النصر:

 

34

 

تعد الكرات الرأسية نقطة قوة النصر الأولى في ” دوري جميل” الموسم الحالي حيث سجل الفريق 25.42 % من أهدافه هذا الموسم من كرات هوائية رأسية .

و أحرز النصر 15 هدف بالرأس من أصل 61 هدف في الدوري هذا الموسم من بينهم 5 أهداف برأسية السهلاوي أي ثلث أهداف الفريق من الكرات العالية في الموسم الحالي وهو ما يعني الزامية فرض المدرب دونيس رقابة لصيقة على اللاعب في لقاء مساء الأحد و ذلك في الكرات العالية.

يذكر ان الهلال سجل 4 أهداف فقط من رأسيات في الدوري هذا الموسم وهو ما يعني تفوق رأس السهلاوي برصدي ( 5 رأسيات) على الهلال بالكامل .

 

صواريخ الهلال:

 

39

 

يمتلك فريق الهلال قاعدة صاروخية في وسط الفريق في ظل تواجد البرازيلي تياجو نيفيز الذي سجل 3 أهداف من ضربات حرة مباشرة في الدوري هذا الموسم.

وسجل الهلال 5 أهداف من خارج منطقة الجزاء من بينهم 4 من ضربة حرة مباشرة بينما لم يسجل النصر سوى 4 أهداف من خارج منطقة الجزاء و هدف وحيد من ضربة حرة مباشرة.

يذكر ان هداف الهلال الأول ناصر الشمراني لم ينجح في تسجيل أي هدف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم حيث سجل أهداف المسافات البعيدة كل من تياجو نيفيز وسالم الدوسري.

14