الهلال يعتمد تكتيكه الرئيسي في مرانه للنصر

65781578636340756947أدى الفريق مساء اليوم مرانه الرئيس، تحضيرًا لملاقاة ضيفه “النصر”، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم بعد غد الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على الجوانب التكتيكية، حيث طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” عددًا من الجمل الفنية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، شهدت مشاركة الحارس “خالد شراحيلي”؛ بعد تعافيه من النزلة المعوية.. وسط متابعة رئيس النادي الأستاذ “محمد الحميداني”.
و شارك اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” في جزء من تدريبات الفريق الجماعية، قبل أن يواصل برنامجه اللياقي، في حين التحق الثنائي (عبدالله الحافظ وعبدالكريم القحطاني) بتدريبات الفريق الجماعية.
فيما أدى اللاعب “ياسر الشهراني” مرانه بالجري حول الملعب؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، في حين واصل قائد الفريق “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي؛ برفقة المعد البدني لعيادة النادي الطبية.
من جانبه يعقد المدير الفني “دونيس” وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ06:15 من مساء يوم غد السبت، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريق للمباراة التي ستجمعه بضيفه “النصر”.
فيما ينهي الفريق مساء يوم غد السبت، تحضيراته الميدانية استعدادًا للقاء “النصر”، حيث سيؤدي الفريق مرانًا مغلقًا.

10