سلمان الفرج رسام بلا ريشة

5353

أصبح سلمان الفرج لاعب وسط الهلال صانع الفرحة المستمر في قلوب جماهير الزعيم في الموسم الحالي واللاعب الذي ينال قدر كبير من ثناء و مديح صاحب المركز الثالث في دوري ” عبد اللطيف جميل ” بالموسم الحالي.

و لعب الفرج بقدراته الكبيرة في وسط الهلال دور كبير في تحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف في ختام دور المجموعات بالآسيوية ليواصل اللاعب تقديم العروض الكبيرة و ينل لقب رجل مباراة السد وفقّا لجماهير الأزرق .

 

الفرج الذي يأتي بـ ” الفرج “

 

أصبح صاحب الـ 25 عامّا هو أبرز حلوب المدرب جورجيوس دونيس في الدوري هذا الموسم حيث لعب19 مباراة في المسابقة شارك في جميعا كأساسي بواقع 1691 دقيقة و لم يستبدل سوى في لقاء واحد اى شارك في 18 مباراة بالكامل .

و سجل الفرج بالقميص رقم 13 هدفين في الدوري هذا الموسم بالقدم اليسري بواقع هدف من داخل منطقة الـ18 وهدف من خارج المنطقة.

ووضع التطور الكبير في قدرات الفرج من الناحية التهديفية حيث لعب 22 مباراة في موسم 2013/2014 ولم يسجل اى هدف .

 

مهندس الهلال و صانع ألعابه الراقي:

 

يتميز الفرج بقدرة كبيرة على التحكم في الكرة تحت ضغط المنافس و السير بالكرة لفترة طويلة وهو ما يضرب بشكل دائم دفاعات منافسي الهلال.

و يعد الفرج من أصحاب اللمسات الساحرة حيث صنع 3 أهداف في ( دوري جميل) هذا الموسم ) ليصبح بين أبرز اللاعبين في السعودية في الوقت الحالي حيث أصبح رسام بدون ريشة في ملاعبنا السعودية .

 

أخلاق رائعة لمايسترو الهلال :

 

لم يتوقف تألق اللاعب الدولي عند الناحية الفنية والتكتيكية فقط حيث لم ينل اى بطاقة حمراء في مشواره بالدوري هذا الموسم و حصل فقط على بطاقتين صفراء في 19 مباراة لعب.

 

شاهد تسديدة سلمان الفرج الرائعة أمام السد:

 

 

مهارة سلمان الفرج أمام السد:

13