المرزوقي: احتياطي الأهلي مثل الأساسي و ننتظر هدية من الهلال

0202

يرى أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي أن الاهلي لن يعاني من كثرة الاصابات التي ضربت صفوفه في الفترة الماضية وذلك لكون احتياطي الفريق لا يقل قوة عن تشكيلته الأساسية.

وقال المرزوقي” نعاني من كثرة الاصابات في الفترة الماضية لكن احتياطي الاهلي مثل التشكيلة الأساسية و هو ما قاله المدرب جروس الذي أكد أنه لا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي في الأهلي “.

و أضاف رئيس الأهلي الأسبق” نركز بشكل كامل في الوقت الحالي على مواجهة التعاون ثم بعد ذلك لقاء الاتحاد , يجب ان نحقق الست نقاط كاملة من المباراتين و هذا المهم بالنسبة لنا “.

و أكمل المرزوقي” نحن بحاجة لهدية هلالية , ننتظر تعثر النصر في الديربي سواء بالهزيمة أو التعادل حتى نقترب أكثر وأكثر من تحقيق الحلم الذي ينتظره الجماهير”.

وتابع” لقاء الهلال والنصر سوف يحدد الفائز بلقب دوري جميل هذا الموسم ونفس الأمر ينطبق على لقاء الاهلي والاتحاد لكن بدرجة أقل”.

و عن امكانية تأثر النصر بالخروج الآسيوي ” ادارة النصر لديها خبرات كبيرة و ذكاء سوف يؤهلها لانتشال الفريق النصراوي من أحزان لقاء لخويا , الأمير فيصل بن تركي يعرف جيدّا كيف يسير بالنصر في الطريق الصحيح”.

12