انتقادات قاسية للنصر وجماهيره عقب الخروج الآسيوي

n1

 

تعرض فريق النصر وجماهيره لسيل من الانتقادات لا تتوقف بسبب السلوك الغير الأخلاقي الذي ظهر عليه اللاعب فابيان بجانب عصبية القائد حسين عبد الغني وتصرفات الجماهير في المباراة التي شهدت الوداع الآسيوي على يد لخويا القطري.

وخسر النصر فرصته في التأهل عن مجموعته الأولى بدوري أبطال آسيا بعد هزيمته في الجولة الأخيرة و الحاسمة أمام لخويا القطري بثلاثة أهداف لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . و بحضور جماهيري غفير بلغ 40915 متفرج .

 

جنون فابيان :

 

n2

 

ظهر محترف فريق النصر الاورغوياني فابيان استويانوف بتصرف مجنون إلتقطته الكاميرات حيث قرر الاعتداء على لاعب لخويا القطري المحترف الكوري تاي هي في الممر المؤدي الي غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة وذلك بعدما كان قد اشتبك اللاعبين أثناء المباراة .

و قام فابيان بضرب اللاعب الكوري في الظهر ثم ضرب وجه اللاعب في الجدار مما استدعى لتدخل سريع من رجال الأمن .

و اصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قرارا يقضي بحسم 50 ٪ من رواتب اللاعب فابيان حتى نهاية الموسم مؤكدا سموه أن ما بدر منه من تصرف يحسب عليه شخصيا وهو أمر لا يقره أو يقبله أي منتمي لنادي النصر .

 

فيدي لجنون فابيان :

 

 

عصبية القائد:

 

n3

 

بالرغم أنه حامل شارة النصر إلا ان الظهير الأيسر حسين عبد الغني استمر في أعماله الصبيانية و ظهر بعصبية كبيرة طوال لقاء لخويا القطري .

وعانى النصر من غيابات عديدة أهمها غياب ابراهيم غالب والفنان أحمد الفريدي عن الوسط للايقاف و محمد السهلاوي و عبد العزيز الجبرين للايقاف لكن عصبية و نرفزة حسين عبد الغني المستمرة زادت من صعوبات النصر طوال المباراة .

 

تصرفات جماهير النصر و احتجاجات قطرية :

 

n4

 

ظهرت جماهير النصر بسلوك غير حضاري في لقاء لخويا حيث ظل لاعبو الفريق القطري في أرضية الميدان مدة 10 دقائق وذلك بسبب قيام جماهير النصر بقذف المياه والعلب الفارغة على لاعبي لخويا وهو ما دفع مسؤولو لخويا من الاعلان عن غضبهم من جماهير النصر وظهر من خلال منع اللاعب الكوري نام تي هي من استلام جائزة أفضل لاعب.

وقرر المدرب الدانماركي ي مايكل لاودروب مدرب الفريق القطري عدم التواجد في المؤتمر الصحفي اعتراضّا على تصرفات جماهير النصر و اللاعب فابيان وهو أبدى أبدى عدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا استياء شديد من المعاملة التي وجدها الفريق القطري و عدم توفير الحماية اللازمة للاعبيه .

و أصبح من المؤكد ان لخويا سوف يتقدم باحتجاجات رسمية لمسؤولي الاتحاد الآسيوي للعبة ضد النصر.

 

انتقادات للنصر من كل مكان :

 

9990

 

تعرض النصر لانتقادات قاسية خصيصّا لاعبه الاورغوياني فابيان استويانوف بسبب السلوك الغير حضاري للاعب و جماهير العالمي في لقاء لخويا.

وقال محيسن الجمعان المحلل الرياضي ” لم أتوقع على الاطلاق ما حدث اليوم من قبل النصر , كان من السىء عدم توفير الحماية للاعبي لخويا”.

وأكمل حديثه ” فابيان ؟ هل تظن ان كرة القدم تلعب باليد  ؟ تصرفك عقب اللقاء مخجل جدّا ولا يوجد له أي مبرر”.

و صرح فيصل الدخيل اللاعب الكويتي والمحلل الرياضي ” الجميع يشعر بخجل كبير من مشاهدة ما حدث من فابيان بالرغم من كونه لاعب محترف ويجب ان يكون قدوة للاعبين المحليين “.

و تابع الدخيل” لا أجد أي سبب لتصرفه , هل يرى ان ما فعله شجاعة أم أن الهزيمة هي سر غضبه “.

و علق ابراهيم خلفان اللاعب القطري ” من المؤسف ان اللجنة المنظمة للقاء لم تنجح في حماية لاعبي لخويا و لم تنجح في ادخالهم بشكل مباشر لغرفة خلع الملابس عقب المباراة مباشرة”.

 

مدرب النصر : لاعبو النصر بشر

 

5454

 

أبدى مدرب النصر خورخي داسيلفا غضبه الشديد من اضاعة العديد من الفرص النصراوية في الثلث الأول من لقاء لخويا ليقول في مؤتمر صحفي عقب المباراة” بدأنا اللقاء بشكل جيد وسيطرنا على الوسط و نجحنا في خلق العديد من فرص التهديف لكنها لم تترجم الي الأهداف “.

و أضاف داسيلفا” في الشوط الثاني تأثرنا كثيرّا بالطرد و ضاعت آمال الفريق عقب تسجيل المنافس للهدف الثالث”.

و قال عن تصرفات لاعبيه عقب اللقاء” طالبت اللاعبين بين الشوطين بالهدوء لكوني لاحظت عصبية كبيرة في الشوط الأول , كنت أخشى من تعرض اى لاعب للعقاب مما يؤدى لأن نخسره في اللقاء المقبل”.

و أكمل مدرب النصر” يظل اللاعب بشراً يتأثر بسبب تصرفات حكم المباراة “.

13