ثورة في الاتحاد للبحث عن هيبة العميد

911

بدأت ادارة نادي الاتحاد برئاسة ابراهيم البلوي التفكير في دخول الموسم المقبل بحالة من الهدوء والاستقرار داخل صفوف الفريق ليتم التركيز على تسديد ديون النادي بجانب التفكير في الصفقات.

و قام الاتحاد بصرف 107 ملايين ريال ما بين تسديد ديون النادي منذ الادارات السابقة وبين تسديد ديون الادارة الحالية الخاصة بمستحقات اللاعبين و العاملين داخل النادي.

ويسدد الاتحاد قرابة الـ 1.3 مليون ريال شهريّا مقابل رواتب اللاعبين و كذلك الصرف على باقي الألعاب الآخرى حيث يعاني ابراهيم البلوي بشكل مستمر من غياب الدعم المقدم من قبل أعضاء الشرف و خصيصاّ عبد المحسن آل الشيخ.

و نجح نادي الاتحاد في افتتاح فرعين لمتجره أحدهما في حي البغدادية والآخر في الرد سي مول بشمال المدينة في جدة ليصل الي 3 فروع بهدف زيادة الربح المالي .

 

ثورة الراحلين:

 

901

طالبت الادارة الاتحادية من المدرب فيكتور بيتوركا تحديد الأسماء الذي ليس بحاجة اليها في الموسم المقبل بجانب فتح تحقيق مع المدرب بسبب تواضع أداء الفريق في الوقت الحالي وهو ما تسبب في غضب جماهيري كبير.

 

صفقات النمور:

 

6660

من جانب أخر بدأ الاتحاد يفكر في تدعيم الفريق في الصيف حيث فتح باب المفاوضات لضم عبد الرحمن العبيد الظهير الأيسر لفريق القادسية بجانب مدافع التعاون ياسين حمزة .

ويتواجد شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي في الرياض من أجل حسم المفاوضات مع لاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

12