هزازي بين نهاية الموسم وانتظاره من السهلاوي

sabab209

 

نهاية موسم هزازي:

 

ودع الفريق الشبابي لقب كأس الملك من دور ربع النهائي على يد التعاون لينتهي موسم مهاجم الفريق نايف هزازي.

وتبقى لفريق الشباب لقاء في الآسيوية بالغد أمام باختاكور الأوزبكي في طشقند ضمن ختام مباريات دور المجموعات في البطولة الآسيوية لن يشهد تواجد هزازي وهو الأخير آسيويّا للشباب هذا الموسم مع توديع البطولة بشكل مبكر .

وعلى المستوى المحلي ينهي الشباب الموسم بمباراتين ضد النصر والاتحاد وذلك عقب تواجده في المركز الخامس وهي المباراتين الذي لن يشهدوا كذلك تواجد هزازاي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء نفط طهران الإيراني في دور المجموعات في البطولة الآسيوية وحاجته للعلاج.

ولم يلعب هزازي في مباراتي الأصفرين ( النصر , الاتحاد ) هذا الموسم حيث غاب في الدور الأول بسبب الايقاف من قبل لجنة الانضباط .

 

أرقام هزازي:

haz

 

سجل نايف هزازي بالقميص رقم 9 مع الشباب 20 هدفّا في مختلف المسابقات هذا الموسم من بينها إحرازه لهدف التعديل في الشوط الأول من مباراة النصر في كاس السوبر بداية الموسم .

و أحرز اللاعب دفين في مسابقة دوري أبطال آسيا في مرمى فريقي باختاكور الأوزبكي، ونفط طهران الإيراني بجانب هدف هدف واحد مع فريقه في الدور (32) ضمن مباريات كأس سمو ولي العهد الأمين.

وسجل اللاعب المولود في الـ27 من يوليو 1988 مع الشباب 14 هدفّا في الدوري هذا الموسم من بينها5 ركلات جزاء و صنع هدفين.

ويتميز هزازاي لاعب الاتحاد السابق بقدم يمني قوية حيث سجل 9 من ضمن 14 هدفّا في الدوري بالقدم اليمني وسجل 3 أهداف بالرأس و هدفين بالقدم اليسرى.

وعلى المستوى الدولي سجل اللاعب 3 أهداف مع الأخضر بواقع هدف في شباك كل من الأوروجواي وفلسطين وديا و المنتخب الكوري الشمالي في كأس أمم آسيا في استراليا.

 

السهلاوي في انتظاره:

ha

 

ينتظر محمد السهلاوي ثاني هدافي دوري جميل هذا الموسم مشاركة هزازي في هجوم العالمي الموسم المقبل وذلك بعدما دخلت ادارة الأمير فيصل بن تركي في مفاوضات مع البيت الشبابي للحصول على خدمات اللاعب و شراء عقده.

و يرغب النصر في استغلال رغبة هزازي في تغيير الأجواء و الانتقال لنادي آخر في الصيف مما دفع النادي لتقديم 15 مليون ريال للتعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل لينضم الي صفقات الفريق الأصفر والتي كان أخرها التعاقد مع أحمد عكاش.

ويتوقع ان يوقع هزازاي مع الشباب لخمسة سنوات مقبلة بداية من الصيف المقبل مقابل ستة ملايين ريال عن الموسم الواحد.

13