فرحة دوري جميل بين” جدة ” و ” الرياض”

3211

10أيام فقط و يسدل الستار على لقب دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم حيث يتبقى جولتين فقط يومي 10 مايو و الـ15 من نفس الشهر الجاري .

ومازال لقب دوري جميل حائر بين الرياض و تتويج النصر المتصدر الحالي برصيد 60 نقطة وبين جدة و الفرحة الأهلاوية لفريق الـ58 نقطة في الوقت الحالي.

ويتبقى لفريق الأوروجوياني خورخي داسيلفا مباراتين أمام الهلال و الشباب بينما سيلعب فريق السويسري كرستيان جروس أمام التعاون ثم الاتحاد.

فرحة دوري جميل:

بدأت لجنة المسابقات مع رابطة دوري المحترفين إضافة إلى الشركة الراعية للدوري «عبداللطيف جميل» و شركة MBC PRO الناقلة لمباريات البطولة التحضير للاحتفالات باللقب حيث ينتظر ان يكون هناك تحضيرات مختلفة للاحتفالات  في جدة و آخرى في الرياض قبل بداية الجولة الأخيرة وذلك في حالة استمرار الصراع على اللقب حتى النفس الأخير من عمر المسابقة.

و سيتواجد كأس غير أصلية في كل من الرياض وجدة بجانب ميداليات ذهبية وفضية بجانب شيكات جوائز المركز الأول والثاني للبطولة .

و سيتكون مباراة النصر في الجولة الأخيرة أمام الشباب حت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، إضافة إلى تواجد نائب رئيس الاتحاد السعودي محمد النويصر في حين لقاء جدة بين الأهلي والاتحاد سيكون تحت رعاية رئيس اتحاد القدم أحمد عيد مع امكانية حضور أعضاء الاتحاد لأي من حفل استاد الملك فهد «الدرة» واستاد الملك عبدالله في جدة «الجوهرة».

12