بعثة الشباب تصل اوزباكستان و تخوض مرانها إستعداداً لباختاكور

الشبابوصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الشباب إلى مدينة طشقند الأوزبكية، حيث كان في استقبال البعثة الأستاذ سعد الصواب، والأستاذ مخلد العتيبي من سفارة المملكة بأوزبكستان،والأستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم بالنادي.

و أجرى الفريق الكروي الأول صباح اليوم حصة تدريبية بقيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” على استاد الأمير خالد بن سلطان ،وذلك استعداداً للقاء فريق بختاكور الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات البطولة الآسيوية.

استهل المدرب المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “خالد مصطفى”.عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات في وسط الملعب طبق من خلالها المدرب التكتكيك الخاص باللقاء. ليختتم المران بمناورة شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية، فضلاً عن وقوف المدرب على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به المباراة.

سيؤدي الفريق يوم غداً مرانه الأخير على ملعب المباراة الساعة(7:30) مساءً بتوقيت أوزبكستان.

فيما يعقد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ” عادل عبد الرحمن” يوم غداً الثلاثاء الساعة (11) صباحاً مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء الشباب وبختاكور الأوزبكي. فيما سيعقد الإجتماع الفني الخاص بالمباراة الساعة 12 ظهراً ، وذلك لتحديد أطقم الفريقين والتذكير بلوائح وأنظمة البطولة الآسيوية.

8